3 أسباب وراء عودة أفضل لاعبي أسيا إلى النصر الموسم المقبل

تاريخ النشر: 21/06/2022
2876
منذ 3 شهور
أيمن يحيى

فجأة وبدون مقدمات قرر نادي النصر إعادة لاعبه الموهوب أيمن يحيى نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار إلى صفوف الأخير لنهاية الموسم مع اسدال الستار عن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022.

وجاء قرار إدارة النصر برئاسة مسلى آل معمر عقب التألق اللافت لأيمن يحيى في بطولة كأس الأمم الأسيوية تحت 23 عاما التي حصد اللقب فيها برفقة المنتخب الأوليمبي بالإضافة إلى الأهلي في الكثير من المباريات.

ويمثل قرار النصر ضربة كبيرة بالنسبة إلى الأهلي الذي كان يأمل في الحصول على خدمات أيمن يحيى بشكل نهائي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للحفاظ على اللاعب الصاعد في تشكيلته .

ولماذا قرر النصر عودة أيمن يحيى ؟ سؤال تجيب عنه سعودي سبورت في السطور التالية 

1.. أفضل لاعب في أسيا

حصول أيمن يحيى على لقب أفضل لاعبي كأس الأمم الأسيوية كان سببا مباشرا في قرار عودة اللاعب من جديد إلى النصر منعا للتعرض لأية انتقادات في المستقبل اذا ما تم التفريط في اللاعب الذي قدم مستوى مميز في الفترة الأخيرة وبات الأفضل بين أقرانه داخل القارة تحت 23 عاما.

2.. خبرات كبيرة مع الأهلي

نال أيمن يحيى خبرات كبيرة من خلال الانتقال إلى صفوف الأهلي معارا في الموسم الجاري وشارك خلاله في 10 مباريات وصنع خلالها هدفا وبات مرشحا بقوة للمنافسة على مقعد أساسي في تشكيلة النصر خلال الموسم المقبل إذا ما نال الفرصة الكاملة في تقديم أوراق اعتماده فنيا.

3.. بديل محتمل لأندرسون تاليسكا

جاء وضع عودة أيمن يحيى في الحسابات ليكون بديلا محتملا في تشكيلة النصر خلال الفترة المقبلة للنجم البرازيلي أندرسون تاليسكا الذي يعد قوة ضاربة في تشكيلة العالمي خلال الموسم الجاري، وذلك تحسبا لأي إصابة قد يتعرض لها تاليسكا بعد قرار الإبقاء عليه ضمن صفوف العالمي .

حمل تطبيق سعودي الآن