خيانة تضرب الهلال.. نجم السعودية ينتقل إلى النصر بـ"القاضية" !

تاريخ النشر: 21/06/2022
6188
منذ شهر
أبو بكر وسلمان الفرج وسالم الدوسري وكويلار في مباراة النصر والهلال    الهلال والنصر

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من خسارة صفقة محلية كبرى، لمصلحة الغريم الأزلي النصر، خلال الفترة القادمة.

والهلال اقترب من التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، حيث يتصدر جدول الترتيب، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الاتحاد "الوصيف".

اقرأ أيضًا

خطة الاتحاد "تورط" النصر في عقوبات قاسية بقضية حمد الله

أما النصر، يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

* خيانه تحوّل صفقة الموسم من الهلال إلى النصر..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي محمد العنزي، عن انتقال "محتمل" للمهاجم الشاب فراس البريكان، من الفتح، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

والبريكان أحد أبناء النصر من الأساس، حيث تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، ثم الانتقال لنادي الفتح، في صيف 2021.

طالع أيضًا| النصر "يوقع" مع ثنائي عالمي.. فعلها آل معمر 

ويقدّم المهاجم البالغ من العمر 22 سنة، مستويات مبهرة منذ الانتقال إلى الفتح، حيث سجل 11 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 26 مباراة رسمية، في مسابقة دوري المحترفين.

كما قاد البريكان، منتخب السعودية الأولمبي، للتتويج بلقب كأس آسيا تحت 23 سنة، لأول مرة في التاريخ، بتسجيل هدف على أوزباكستان، في المباراة النهائية، التي انتهت بفوز الأخضر (2-0).

وقال العنزي في تصريحات تلفزيونية: "إذا أراد النصر، إعادة البريكان إلى صفوفه.. فلن يمنعه أي نادٍ من هذا الأمر".

ومن ناحيته، أرجع الإعلامي الرياضي جمال عارف، احتمالية عودة البريكان، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ للعلاقة القوية التي تربط العالمي، مع إدارة الفتح.

جدير بالذكر أن أكثر من تقرير صحفي، كشف في وقتٍ سابق، عن اتفاق بين البريكان، ونادي الهلال؛ إلا أن التطورات الأخيرة، قد تحوّل الصفقة الكبرى، إلى العالمي.

حمل تطبيق سعودي الآن