حسين عبدالغني يشعل الأهلي قبل الهبوط.. "طلب تاريخي"

تاريخ النشر: 21/06/2022
947
منذ سنة
حسين عبدالغني يشعل الأهلي قبل الهبوط.. طلب تاريخي

وجّه حسين عبدالغني، أسطورة الأهلي، رسالة إلى رموز النادي، وجماهير الفريق الأول لكرة القدم، قبل جولتي الحسم، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وعبد الغني أحد أبناء الأهلي، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، حتى وصل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، عام 1995.

اقرأ أيضًا

خطة الاتحاد "تورط" النصر في عقوبات قاسية بقضية حمد الله

ورحل أسطورة الكرة السعودية، عن قلعة الراقي، في عام 2008، حيث تنقل بين عدد من الأندية، كما لعب في النصر، في الفترة من 2009 إلى 2017، قبل أن يعود ليختتم مسيرته الكروية، في الأهلي، خلال موسم 2019-2020.

* رسالة حسين عبدالغني إلى أبناء الأهلي..

وطالب عبدالغني في تصريحات نقلها الإعلامي الرياضي ماجد الفهمي، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بمنع دخول أي شخص ينتمي للنادي الأهلي، إلى المدرجات؛ حال عدم حضوره مباراة الرائد القادمة.

والأهلي يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، يوم الخميس القادم، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 29، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وقال أسطورة الراقي والكرة السعودية: "أي أهلاوي ما يحضر مباراة بهذه الأهمية، ويجلس في بيته.. لا عاد يأتي إلى الملعب نهائيًا".

جدير بالذكر أن الأهلي، يُعاني من تراجع خطير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يحتل المركز الحادي عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة، على بُعد نقطة وحيدة فقط، من مراكز الهبوط. 

اقرأ أيضا

النصر يحصل على موافقة نجم الأهلي.. ويقترب من خليفة الغنام

نجم الاتحاد يزلزل الوسط الرياضي بسبب الأهلي.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن