هل يوافق يوفنتوس على ضم نيمار مجانا؟.. "عرض تاريخي من باريس"

تاريخ النشر: 20/06/2022
519
منذ أسبوع
نيمار من مباراة البرازيل ضد بيرو

تتواصل المفاجآت بشأن مستقبل النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي جدد تعاقده الموسم الماضي مع الفريق الباريسي حتى صيف عام 2025.

وبات نيمار خارج خطط باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل، في ظل تولي البرتغالي لويس كامبوس منصب المدير الرياضي للفريق الباريسي.

وكان نيمار قد جدد تعاقده في الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان، حتى صيف عام 2025، حيث يحصل على راتب سنوي يتخطى حاجز الـ 35 مليون يورو سنويا.

وتعرض نيمار خلال الموسم الماضي، لصافرات استهجان من جماهير باريس سان جيرمان خلال مواجهة بوردو، في الجولة الـ28 من الدوري الفرنسي.                                                 

وتستعد إدارة باريس سان جيرمان، بداية من الموسم المقبل، لثورة تغيير شامل في كافة مرافق النادي، من أجل علاج الأخطاء المتتالية، والتي تسببت في فشل تحقيق حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا على مدار الخمس سنوات الماضي.

هل ينتقل نيمار إلى يوفنتوس "مجانا"؟: 

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق "لوكا مومبلانو"، أن إدارة باريس سان جيرمان الجديدة، ومديره الرياضي لويس كامبوس عرض نيمار على يوفنتوس خلال الأيام المقبلة.

وأوضح أن باريس سان جيرمان، أبدى ليوفنتوس استعداده لتسهيل عملية انتقال نيمار لصفوفه، خاصة أنه بات خارج خطط الفريق الموسم المقبل.

وأشار إلى أن باريس سان جيرمان وضع ميزة ليوفنتوس، من ضم نيمار على الأقل لمدة موسم على سبيل الإعارة بدون مقابل، أن يدفع جزء من راتب اللاعب، وتتحمل السيدة العجوز باقي الراتب.

ويبحث يوفنتوس في الفترة الحالية عن التعاقد مع الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، الذي لم يرد حتى الآن على عرض السيدة العجوز، في انتظار التواصل بشكل جدي من برشلونة الإسباني.

اتخذت إدارة باريس سان جيرمان قرارا بالفعل بتسويق وبيع نيمار في ظل الحالة البدنية والذهنية السيئة التي يعيشها منذ عدة مواسم مع الفريق الباريسي.

الجدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان يبحث عن مخرج مشرف لنيمار للحد من الأضرار المالية، في ظل تواجده لمدة 5 مواسم متتالية، حيث أن التخلص من راتب نيمار الكبير سيمنح باريس حرية أكبر في التعاقدات الصيفية.

حمل تطبيق سعودي الآن