عملاق برشلونة يقول "لا" لفريق مكسيكي مغمور بسبب دوري الأبطال 

تاريخ النشر: 20/06/2022
53
منذ أسبوع
لوك دي يونج - برشلونة

رفض الهولندي لوك دي يونج مهاجم برشلونة الإسباني السابق، الانتقال لفريق ديبورتيفو تولوكا المكسيكي، بداية من الموسم المقبل، بالرغم من المفاوضات الطويلة التي شهدتها الفترة الماضية.

وغادر لوك دي يونج صفوف برشلونة ، بعد نهاية تعاقده مع الفريق الكتالوني، الذي قدم معه مردود جيد بعض الشيء في النصف الثاني من الموسم المنقضي.

ويرتبط دي يونج بتعاقد مع إشبيلية حتى صيف عام 2024، حيث تمت إعارته الموسم الماضي لبرشلونة مقابل مليون يورو فقط، لمدة موسم واحد فقط.

ويرغب إشبيلية في الوقت الحالي، في التخلص من دي يونج، الذي لم ينجح في التألق مع الفريق الأندلسي، حيث لم في أخر 34 مباراة خاضها في الدوري الإسباني مع ثالث ترتيب الدوري الإسباني.

وكان دي يونج قد تألق بشكل كبير مع ايندهوفن الهولندي، قبل الانتقال لإشبيلية، حيث حقق مع بي أس في لقب الدوري المحلي، والذي فاز بجائزة هداف المسابقة.

وودع برشلونة بالفعل لوك دي يونج، حيث يبحث حاليا الفريق الكتالوني مهاجم قائد للخط الأمامي، وتحديدا البولندي روبرت ليفاندوفيسكي هداف بايرن ميونخ الألماني.

لوك دي يونج يرفض الانتقال للدوري المكسيكي:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن لوك دي يونج رفض بالفعل ضغوط إشبيلية من أجل الانتقال لفريق ديبورتيفو تولوكا المكسيكي في الميركاتو الصيفي.

وكان إشبيلية مستعد لبيع العملاق الهولندي، في ظل عدم وجود أي عروض للتخلص منه في أوروبا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتكمن المفاجأة في المقابل، أن تولوكا يخوض مفاوضات قوية في الفترة الحالية مع الهداف الأوروجوياني إدينسون كافاني لاعب مانشستر يونايتد، الذي سيرحل بعد نهاية عقده في الـ 30 من يونيو المقبل.

وأوضحت أن لوك دي يونج رفض الرحيل للفريق المكسيكي، حيث أنه يفضل الاستمرار في القارة الأوروبية، وتحديدا فريق يشارك في أحد المسابقات القارية خلال الموسم المقبل.

الجدير بالذكر، أن تولوكا قد احتل الترتيب الـ 15 في لائحة الدوري المكسيكي الموسم الماضي، وتحديدا في المرحلة الختامية.

حمل تطبيق سعودي الآن