لابورتا يعلن الحرب على تشافي بسبب ديمبيلي.. "برشلونة لا يخضع"

تاريخ النشر: 20/06/2022
111
منذ أسبوع
ديمبيلي وتشافي

عاد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، ليطلب من إدارة فريقه، تجديد التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي، والذي ينتهي تعاقده بشكل رسمي يوم الـ 30 من يونيو الجاري.

وخرج عثمان ديمبيلي في الأيام الماضية، بتصريحات مثيرة للجدل، معبرا عن سعادته بالاستمرار مع برشلونة، مؤكدا أيضا بأنه لن ينتقل لتشيلسي الإنجليزي.

ويرفض عثمان ديمبيلي تجديد تعاقده مع برشلونة، بالرغم من العروض العديدة التي قدمها له النادي الكتالوني، إلا بشروط تفوق القدرات المالية للبلاوجرانا.

ويمتلك عثمان ديمبيلي في الفترة الحالية العديد من العروض الكبرى، أبرزها من باريس سان جيرمان الفرنسي، وتشيلسي الإنجليزي، والذي كان قريبا من الاتفاق مع الجناح الفرنسي.

وعقد موسى سيسوكو وكيل عثمان ديمبيلي في مطلع شهر مايو الماضي، اجتماع مع إدارة برشلونة في المغرب، للرد على العرض المقدم له بالتجديد سواء بالرفض أو القبول، وانتهت بقرار الرحيل.

طلب تشافي ورد لابورتا بشأن عثمان ديمبيلي: 

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن تشافي شاهد تصريحات عثمان ديمبيلي، التي تحدث فيها لأحد مشجعي برشلونة، بأنه سيستمر مع الفريق الكتالوني.

وأوضحت أن تشافي طلب من خوان لابورتا، بضرورة تقديم عرض جديد لعثمان ديمبيلي، مع رفع قيمة الراتب السنوي عن أخر عرض تم تقديمه للجناح الفرنسي.

وأشارت إلى أن إدارة لابورتا وتحديدا ماتيو أليماني المدير التنفيذي لبرشلونة، رفض بشكل قاطع تقديم أي عرض جديد لديمبيلي، أو زيادة راتبه بأي شكل، في ظل عدم رده على كافة العروض السابقة.

ولم ينجح برشلونة حتى الأن في التفاوض مع ليدز يونايتد، بشأن الجناح البرازيلي رافينيا، الذي يرغب النادي الإنجليزي في الحصول على 50 مليون يورو.

ديمبيلي يعلن استمراره في برشلونة وعدم الرحيل لتشيلسي:

رصدت عدسات الكاميرات حديث لعثمان ديمبيلي، مع أحد المشجعين، حيث تم سؤاله "هل ستبقى في برشلونة؟"، ليرد قائلا: "نعم".

ورد ديمبيلي بجملة "أنا بخير في برشلونة"، على سؤال المشجع له: "هل سمعت أي شيء عن تشيلسي؟.. أنت لا تريد العمل مع توخيل؟".

وتثير كلمات ديمبيلي الجدل، بشأن استمراره مع برشلونة، خاصة بعد التصريحات التي أطلقها خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بأن الجناح الفرنسي لن يكمل مسيرته مع النادي ولن يجدد.

حمل تطبيق سعودي الآن