أليوسكي يفاجئ طرابزون.. "هل يرحل ظهير الأهلي إلى تركيا"

تاريخ النشر: 20/06/2022
384
منذ سنة
أليوسكي يفاجئ طرابزون.. هل يرحل ظهير الأهلي إلى تركيا

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في مفاوضات نادي طرابزون سبور التركي مع ظهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المقدوني إزجان أليوسكي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد الصحفي إكرم كونور أن الأنباء المتداولة بشأن تواصل مسئولي نادي طرابزون سبور مع أليوسكي، صحيحة، حيث أبدى مسئولو النادي التركي رغبة في ضم الظهير المقدوني.

وذكرت "شبكة الأهلي" عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن أليوسكي رفض التجاوب مع مسئولي نادي طرابزون، عقب وصوله إلى تركيا، أثناء العودة إلى جدة، في رحلة ترانزيت، بعد فراغه من المشاركة مع منتخب مقدونيا الشمالية، في بطولة دوري الأمم الأوروبية، خلال شهر يونيو الجاري.

وحاول مسئولو نادي طرابزون سبور، التواصل مع الاجتماع باللاعب بشتى الطرق، إلا أن أليوسكي أخبرهم أنه يحترم النادي الأهلي ويحترم عقده، وهو لاعب محترف، والأمور لا تدار بهذه الطريقة.

مسيرة أليوسكي مع الأهلي

وكان الأهلي قد تعاقد مع إزجان أليوسكي، في يوليو 2021، قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، فيما يرتبط اللاعب بعقد مع الأهلي حتى يونيو 2023.

وخاض أليوسكي 26 مباراة مع الأهلي في الموسم الجاري، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-2022"، وسجل 6 أهداف وصنع 8 تمريرات حاسمة.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة من 28 مباراة، بفارق نقطة عن منطقة الهبوط، قبل جولتين على نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

أليوسكي يصدم الأهلي ويتفاوض مع ناديه الجديد.. الحلم اقترب

صدمة للنصر.. الأهلي يضم نجم المغرب ويبيع أليوسكي إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن