تصريح مثير.. "على النصر إخراج الهلال والاتحاد من رأسه"

تاريخ النشر: 20/06/2022
1539
منذ شهر
مسلي آل معمر

أكد الناقد الرياضي منار شاهين، أن العمل الإداري والفني داخل نادي النصر متأثر بالضغوطات النفسية، وعليهم الخروج من عباءة الهلال والاتحاد.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد والهلال اللذين يتقاسمان الصدارة، بينما تأكد هبوط الحزم إلى دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2022-2023، بعد احتلال المركز السادس عشر والأخير برصيد 17 نقطة، قبل جولتين على نهاية الموسم.

وقال منار شاهين في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الحصاد الرياضي": "الضغوطات النفسية تؤثر على عمل المنظومة والتعاقدات والنهج الفني في النصر، وإن أراد أن يسير في الطريق الصحيح.. عليه أن يخرج الهلال والاتحاد من رأسه".

واستشهد الناقد الرياضي عدة كلامه بعدة مواقف نصراوية، قائلا: "في بداية الموسم المغربي عبدالرزاق حمد الله، كان نجما كبيرا داخل الفريق حتى قارنه بعض النصراويين بالأسطورة ماجد عبدالله، حتى أتت الإدارة بالكاميروني فينسنت أبو بكر بهدف الضغط على حمد الله، وهو ما أدى إلى خسارة الهداف المغربي". 

وتابع منار شاهين: "النصر خسر لاعب آخر محلي كان له مستقبل ممتاز مع الأصفر وهو فراس البريكان، وعندما أتى أبو بكر فينيست ما قدم الإضافة الكبيرة للفريق العاصمي". 

وأضاف الإعلامي الاتحادي: "عندما كان هناك احتياج كبير في خانة حراسة المرمى في النصر، ولا يوجد أي لاعب لسد هذه الخانة، تم إعارة الناشيء المميز لنادي الطائي، لماذا هذا اللاعب لم يتم اكتشافه داخل نادي النصر ويكون بديل ممتاز، ويعطي الجودة الجيدة". 

من جهة آخرى، يأمل الفريق الأول في النصر، تحقيق الفوز أمام كل من الحزم والفتح، من أجل الحصول على المرتبة الثالثة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما يضمن المشاركة في مسابقة كأس السوبر السعودي 2022-2023.

يشار إلى أن النصر يواجه في مباراته القادمة بالجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الحزم، الخميس المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن