راتب صادم.. كم يتقاضى جوناثان مع النصر في الدقيقة الواحدة؟

تاريخ النشر: 19/06/2022
6033
منذ أسبوعين
جوناثان رودريجيز ومسلي آل معمر

كشفت صحيفة مكسيكية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، الراتب الذي يحصل عليه النجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، ما قد يتسبب في مفاجأة الشارع الرياضي السعودي.

جوناثان البالغ من العمر 28 عامًا، يرتدي قميص النصر، فقط منذ يناير 2021.

ولم يستطع المهاجم جوناثان رودريجيز، القادم من صفوف كروز أزول المكسيكي، التأقلم مع النصر، مكتفيًا بتسجيل هدف وحيد فقط في 9 مباريات رسمية.

راتب صاددم.. كم يتقاضى جوناثان رودريجيز مع النصر في الدقيقة الواحدة؟

وأشار الصحفي الأرجنتيني سيزار لويس ميرلو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن كلًا من كلوب أمريكا المكسيكي ولوس أنجلوس إف سي الأمريكي، يرغبان في التعاقد مع جوناثان من النصر، صيف 2022.

وفي السياق ذاته، أوضحت صحيفة "soyfutbol" المكسيكية، أن راتب جوناثان رودريجيز مع النصر، هو ما قد يمثل صدمة بالنسبة إلى كلوب أمريكا. 

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، الراتب الذي يحصل عليه المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز من النصر، بالريال السعودي، في الدقيقة الواحدة: 

- في السنة: 11.250.000 مليون ريال

- في الشهر: 930.000 ألف ريال 

- في الأسبوع: 230.000 ألف ريال 

- في اليوم: 32.000 ألف ريال

- في الساعة: 1300 ريال

- في الدقيقة الواحدة: 23 ريال سعودي!

وأكدت الصحيفة المكسيكية، أن راتب جوناثان رودريجيز في كروز أزول لم يتخط 1.4 مليون دولار أمريكي، لذا غادر نحو النصر، في ظل مطالباته السابقة، بالحصول على 2 مليون دولار، ما لم يوافق عليه النادي المكسيكي أبدًا.

يذكر أن صحيفة الرياضية، شددت منذ قليل، في العدد الورقي الصادر صباح اليوم الأحد، على أن جوناثان تلقى 3 عروض من المكسيك، البرازيل وأمريكا، لكنه يفضل الخيار الأول، بسبب ظروف أسرية.

حمل تطبيق سعودي الآن