المسحل يبارك تتويج السعودية بـ"كأس آسيا".. ويوجه 3 رسائل

تاريخ النشر: 19/06/2022
144
منذ 3 شهور
ياسر المسحل

نجح المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم في الحصول على لقب كأس آسيا 2022، مساء اليوم الأحد، بعد الفوز (2-0) على حساب أوزبكستان في المباراة النهائية.

الأخضر السعودي مع المدرب سعد الشهري، حصد لقب كأس آسيا تحت 23 عامًا، للمرة الأولى على الإطلاق.

المسحل يبارك تتويج السعودية بـ"كأس آسيا".. ويوجه 3 رسائل

وقدم ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، التهنئة إلى الأخضر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بعد حصد لقب كأس آسيا 2022.

وكتب ياسر المسحل: "صقورنا دائمًا في القمة بفضل الله ثم بفضل الاهتمام الكبير والدعم السخي من قِبل قيادتنا الحكيمة -حفظها الله-.. أبارك لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد الأمين وسمو وزير الرياضة بمناسبة التتويج بلقب كأس آسيا تحت ٢٣ سنة".

وأضاف: "كما أبارك للمدير الفني أخي سعد الشهري ولزملائه في الجهاز الفني والجهازين الإداري والطبي، ولصقورنا لاعبي الأخضر على ما قاموا به من عمل وجهد توج بذهب آسيا، والتهنئة موصولة للشعب السعودي شريك نجاحاتنا".

وأتم: "مشاركة تعني لنا الكثير في مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم" كونها تجربة حقيقة تساهم في صناعة مستقبل الكرة السعودية وفقًا للخطط المرسومة للفئات السنية الوطنية".

يذكر أن المنتخب السعودي استهدف من مسابقة كأس آسيا تحت 23 عامًا، تأهيل اللاعبين من أجل المنافسة على التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس، 2024.

حمل تطبيق سعودي الآن