كأس آسيا يحرج النصر.. 3 حقائق "مدهشة" عن نواف العقيدي

تاريخ النشر: 19/06/2022
1314
منذ أسبوعين
نواف العقيدي النصر

أحرج تألق الحارس نواف العقيدي، نجم المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، في منافسات كأس آسيا 2022، مجلس إدارة النصر، إلى جانب الجهازين الفني والإداري في الفريق الأول لكرة القدم.

المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، نجح مع المدرب سعد الشهري في الحصول على لقب كأس آسيا، للمرة الأولى على الإطلاق، بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب أوزبكستان (2-0).

كأس آسيا يحرج النصر.. 3 حقائق مدهشة عن نواف العقيدي

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، 3 حقائق يجب أن تعرفها عن الحارس نواف العقيدي، بعدما قاد الأخضر السعودي إلى لقب كأس آسيا: 

- ليس له مكان في النصر: 

استبعد النصر، الحارس نواف العقيدي، صاحب الـ22 عامًا، من حسابات المشاركة أساسيًا مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، لذا اضطر إلى الخروج في إعارة قصيرة نحو الطائي، رغبة منه في الحصول على أكبر عدد ممكن من الدقائق.

- أرقام تاريخية: 

أبدع الحارس نواف العقيدي في حماية مرمى المنتخب السعودي، الأمر الذي ساهم في الخروج بشباك نظيفة في 6 من أصل 6 مباريات، للمرة الأولى في تاريخ مسابقة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

ولم يستقبل الأخضر أي هدف آسيوي، إلى جانب ذلك، واصل نواف للمباراة السابعة على التوالي، الخروج بشباك نظيفة سواء مع الطائي أو المنتخب.

- أفضل حارس في كأس آسيا: 

نجح نواف العقيدي في الحصول رسميًا، على لقب أفضل حارس مرمى في كأس آسيا تحت 23 عامًا.

تألق نواف، أحرج النصر، بحسب ما تداوله رواد الشارع الرياضي السعودي، مع مطالبات بإعادته أساسيًا إلى ملعب مرسول بارك، مع التراجع عن التعاقد عن حارس مرمى جديد في صيف 2022، سواء كان محليًا أو أجنبيًا.

حمل تطبيق سعودي الآن