الميركاتو يشتعل مبكرا .. صفقات نارية في النصر والشباب والاتحاد

تاريخ النشر: 19/06/2022
1477
منذ أسبوع
عبد الرزاق حمد الله وجانج هيون سو - الهلال والاتحاد

مع اقتراب موعد انطلاق موسم الانتقالات الصيفية ميركاتو 2022 تكثف الأندية من اتصالاتها والتفاوض مع كبار النجوم حول العالم للحصول على أكبر عدد من الصفقات السوبر لدعم صفوفها استعدادا لبدء الموسم الكروي الجديد 2022-2023 .

ورصدت كبرى الأندية في السعودية ميزانيات مالية ضخمة لحسم الصفقات المدوية لدعم الصفوف بحثا عن المنافسة بقوة على لقب بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم المقبل .

الهلال يبدأ مع خوان ماتا 

وكتبت الساعات الأخيرة ظهور صفقات مدوية في حسابات الأندية بشكل عام لدعم صفوفها في الميركاتو الصيفي يتصدرها مفاوضات نادي الهلال التي تعثرت مع الإسباني خوان ماتا صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة كبرى تصل قيمتها لنحو 40 مليون ريال .

النصر يلاحق إديسون كافاني

وفي نفس الوقت يجري مسئولو النصر مفاوضات مع الأوروجوياني إديسون كافاني هداف مانشستر يونايتد – الذي تأكد رحيله عن صفوف الشياطين الحمر – في محاولة لدعم هجومه بمهاجم مميز بعد تعثر مفاوضات التونسي وهبي الخزري نجم وسط سانت إتيان الفرنسي .

الاتحاد يريد طارق حامد 

وتوصل مسئولو الاتحاد لاتفاق مبدئي مع طارق حامد نجم وسط منتخب مصر والزمالك على التوقيع له لموسمين مقبلين في صفقة انتقال حر في صفقة كبيرة لما يملكه اللاعب المصري من خبرات كبيرة وسبق له المشاركة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا مع الفراعنة .

الأهلي يختار بغداد بونجاح

ويسعى النادي الأهلي لضم مهاجم سوبر ووضع نصب عينيه بغداد بونجاح هداف السد القطري منذ فترة كصفقة كبرى لدعم الهجوم وإيجاد بديلا لنجمه السوري عمر السومة الذي تخطى العقد الثالث من العمر وتراجعت معدلاته التهديفية بصورة لافتة للنظر في الفترة الماضية.

الشباب يطلب " لابا كودجو "

وذهبت أندية أخرى وراء الصفقات الكبرى أيضا لعل أشهرها نادي الشباب الذي تفجرت حوله تقارير تفيد عرضه 5 ملايين دولار لشراء لابا كودجو هداف العين والدوري الإماراتي في الميركاتو كما يسعى الاتفاق لشراء أشرف بن شرقي نجم الزمالك المصري ومنتخب المغرب وكذلك يسعى لضم لاعب أخر زملكاوي هو يوسف أوباما صانع الألعاب فيما تعاقد نادي الوحدة الصاعد للدوري مع هداف الدوري التشيكي.

حمل تطبيق سعودي الآن