الإطاحة بأرنولد.. ليفربول يعلن عن صفقته الجديدة رسميا

تاريخ النشر: 19/06/2022
374
منذ أسبوع
رامسي

أعلن نادى ليفربول الإنجليزي تعاقده مع ثلالث صفقاته الصيفية، خلال سوق الانتقالات الجاري حاليًا، حيث يسعى لتعزيز جميع مراكز الفريق.

وتعاقد ليفربول مع الظهير الأيمن، كالفين رامسي، من فريق أبردين الاسكتلندي، خلال الميركاتو الصيفي استعدادًا للموسم الجديد 2023.

وكان ليفربول نجح في ضم داروين نونيز مهاجم بنفيكا وفابيو كارفايو جناح فولهام الشاب هذا الصيف.

تفاصيل تعاقد ليفربول مع كالفين رامسي

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول على موقع تويتر الإعلان عن الوافد الجديد، وعلقت عليها قائلة: "ينضم الظهير الأيمن إلى الريدز بعقد طويل الأمد بعد اجتياز الفحص الطبي والانتهاء من الانتقال في مركز تدريب أكسا".

وأكد الريدز على التعاقد مع الظهير الأيمن رامزي من أبردين مقابل 6.5 مليون جنيه إسترليني.

كان فريق الريدز في مفاوضات مع النادي الاسكتلندي لأسابيع، حيث كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية قبل ثلاثة أيام أنهم توسطوا في صفقة ستجعلهم يدفعون مبدئيًا 4 ملايين جنيه إسترليني مع 2.5 مليون جنيه إسترليني إضافية كمكافآت.

رامسي، 18 عامًا ، هو ثالث توقيع ليورجن كلوب، لكن من المتوقع ألا يكون هناك المزيد من الوافدين إلى آنفيلد خلال فترة الانتقالات هذه.

طالع أيضًا: ضربة جديدة لتين هاج ومشروع مانشستر يونايتد 

وقال رامسي للموقع الرسمي للنادي الأحمر: "أنا فقط أشعر بالضجيج، وهو حلم أصبح حقيقة أن أكون هنا".

وأضاف: "لقد كان الحلم حقيقة أن ألعب لأبردين، والآن أن أكون في أحد أكبر، إن لم يكن أكبر فريق في العالم، إنه إنجاز هائل وأنا أتطلع إلى إظهار ما أقدمه للجماهير".

وواصل: "آمل أن أتمكن من الحضور في فترة الإعداد للموسم الجديد، وأظهر للجميع في النادي والموظفين واللاعبين ما لدي، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث من هناك".

وأردف: "كان هناك الكثير من اللاعبين الشباب الذين لعبوا - أمثال ترينت [ألكسندر-أرنولد] وهارفي [إليوت] أيضًا ، هناك الكثير".

وأكمل: "من الواضح أن هناك طريقًا هنا - وهذا أحد الأسباب التي اخترتها أيضًا. إنه ليس مجرد نادٍ ضخم ، إنهم يمنحون اللاعبين الشباب فرصًا في الفريق الأول".

واستطرد: "لذا إذا كان بإمكاني المشاركة في الموسم التحضيري ، ووضع بصمتي ، فلا يوجد سبب يمنعني من الضغط للانضمام إلى الفريق الأول."

كان أبردين ينتظر صفقة انتقال قياسية لرامسي بعد موسمه الرائع الذي فاز فيه بجائزة أفضل لاعب شاب في كرة القدم الاسكتلندية.

قدم المراهق 33 مباراة في جميع المسابقات طوال فترة الحملة، حيث ساهم بهدف واحد وتسع تمريرات حاسمة. كما ظهر لأول مرة مع منتخب إسكتلندا تحت 21 في سبتمبر ومنذ ذلك الحين خاض ثلاث مباريات دولية.

سيعمل رامزي كبديل لترينت ألكسندر-أرنولد في مركز الظهير الأيمن في ميرسيسايد.

أثار وصوله الشكوك حول مستقبل "أنفيلد" نيكو ويليامز، 21 عامًا، الذي قضى لنصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة إلى فولهام الفائز بالبطولة.

بجانب ذلك إذا تمكن اللاعب من إثبات جدارته، قد يجد ترينت ألكسندر-أرنولد، أمام فرصة كبيرة للتضحية به، بالجلوس على مقاعد البدلاء أو الرحيل مستقبلًا.

حمل تطبيق سعودي الآن