نفاذ تذاكر كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في لاس فيجاس 

تاريخ النشر: 18/06/2022
238
منذ أسبوع
برشلونة وريال مدريد

سيخوض العملاقان برشلونة وريال مدريد الإسبانيين كلاسيكو الأرض للمرة الثالثة في التاريخ، خارج حدود إسبانيا، وتحديدا في ولاية لاس فيجاس، استعدادا للموسم الجديد 2022-2023.

وسيعود قطبي إسبانيا للجولات الخارجية من جديد، بعد التوقف عنها لأكثر من عامين بسبب جائحة كورونا، حيث سيخوض كلاهما معسكر في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويستعد ريال مدريد للموسم المقبل من أجل الدفاع عن لقبي الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا، وفي المقابل سيحاول برشلونة استعادة البطولات والوقوف على منصات التتويج من جديد.

سيخوض ريال مدريد 3 مباريات في معسكر الولايات المتحدة، الأولى أمام برشلونة يوم الـ23 من يوليو، ومن ثم أمان كلوب أمريكي المكسيكي بعد 3 أيام، وأخيرا أمام يوفنتوس الإيطالي في الـ30 من يوليو المقبل.

وفي المقابل، سيخوض برشلونة 4 مباريات أيضا في الجولة الأمريكية أمام إنتر ميامي 19 يوليو، ثم كلاسيكو الأرض، وبعده سيواجه يوفنتوس، ويختتم الفريق الكتالوني معسكر أمام نيويورك ريد بولز في 30 يوليو.

نفاذ الدفعة الأولى من تذاكر كلاسيكو الأرض:

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الدفعة الأولى من تذاكر كلاسيكو الأرض في مدينة لاس فيجاس، تم بيعها بشكل كامل، في إطار الجولة التحضيرية للموسم الكروي الجديد لبرشلونة وريال مدريد.

وأوضحت أن المباراة سيحضرها نحو 58 الف متفرج في مدينة لاس فيجاس السياحية، والتي تستوعب أشهر نجوم العالم، خلال العطلة الصيفية.

وأشارت إلى أن سعر التذكرة الواحدة يتراوح ما بين 285 يورو إلى 850 يورو، وهو بمثابة رقم كبير، ولكن الحدث الكروي تسبب في ارتفاع أسعار التذاكر.

وسبق لكلا الفريقين التواجه سويا في كلاسيكو الأرض، للمرة الأولى خارج إسبانيا، بمدينة ميامي الأمريكية، في صيف عام 2017، في إطار استعدادات الفريقين وقتها للموسم الكروي 2017-2018.

وسيكون بذلك كلاسيكو لاس فيجاس المنتظر، هو الثاني الذي يقام بين برشلونة وريال مدريد في الولايات المتحدة، والثالث بشكل عام خارج حدود الأراضي الإسبانية.

حمل تطبيق سعودي الآن