العليوي: لم أشاهد مثل بيئة الهلال.. ولعبت "محور" مع دونيس

تاريخ النشر: 19/06/2022
1750
منذ أسبوعين
يونس عليوي

أشاد يونس العليوي، لاعب فريق الكرة السابق بنادي الهلال، ببيئة العمل داخل الهلال، والتي قال عنها إنه لم ولن يشاهد مثل هذه البيئة.

ولعب المهاجم يونس العليوي في صفوف عدد من الأندية، بين الباطن ثم الشعلة، ثم انتقل إلى الهلال في موسم 2015-2016، وتوج مع الهلال بلقب كأس السوبر السعودي 2016، ثم انتقل إلى الرائد على سبيل الإعارة، ومن ثم انتقل إلى نادي الخليج.

وتحدث يونس العليوي، خلال تصريحات مع الإعلامي حماد الحربي، عن إداري الهلال، فهد المفرج، قائلًا إنه يسعى لمنح جميع اللاعبين التركيز المطلوب داخل المستطيل الأخضر فقط، مستشهدًا بعدد من المواقف؛ حيث قال إن المفرج كان يهتم بأدق التفاصيل، وحينما رغب اللاعب في اقتناء سيارة، اهتم المفرج بعرض السيارات المتاحة إليه، وكذلك أحد اللاعبين كان يريد شراء "فيلا"، ليقوم المفرج بإرسال قائمة تضم عدد من "الفيلات" مع أسعارها وأماكنها.

وتطرق العليوي للحديث عن تفاصيل أخرى داخل الهلال، قائلًا "كانت هناك رسائل تأتي للاعبين قبل التدريبات، حال وجود حادث على طريق معين، حيث يتم تنبيه اللاعبين وإرسال "لوكيشن" لطريق آخر، من أجل عدم التأخر عن التدريبات".

ونوه العليوي بأن المعاملة داخل الهلال تقوم على المساواة بين كافة اللاعبين، ومن يرتكب خطأ فإنه يتحمل نتيجة هذا الخطأ، حتى ولو كان قائد الفريق".

واستدل العليوي بتصريحات الدولي العماني علي الحبسي، حارس مرمى الهلال السابق، والذي قال إنه رأى في الهلال ما لم يره في الدوريات الأوروبية بأكملها، رغم احترافه في الدوري الإنجليزي.

وتحدث يونس العليوي عن المدير الفني الأسبق للهلال، دونيس، قائلًا إنه كان يدفع به في مركز المحور، ويوسف السالم كظهير أيمن، إلا أن بيئة العمل بشكل عام، في الهلال، لم يسبق أن رأى مثلها.

حمل تطبيق سعودي الآن