الاتحاد يحسم قراره النهائي بشأن التجديد للحارس راكان النجار

تاريخ النشر: 19/06/2022
474
منذ أسبوع
راكان النجار

كشف الإعلامي الرياضي منار شاهين، صباح اليوم الأحد، حسم الإدارة الاتحادية برئاسة الأستاذ أنمار الحائلي، موقف النادي من تجديد عقد حارس المرمى راكان النجار. 

 شارك راكان النجار، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الموسم الجاري بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في ثلاث مباريات فقط، استقبل خلالهم أربع أهداف، وينجح في أي منهم بالحفاظ على شباكه نظيفة. 

وأوضح منار شاهين، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أنه تقرر بشكلٍ مؤكد عدم تجديد عقد الحارس راكان النجار وبالتالي تنتهي علاقته مع النادي نهاية الموسم الحالي.

لعب حارس المرمى صاحب الـ27 عاما، مع الاتحاد ضد الفيصلي وانتهى اللقاء بفوز العميد بهدفين مقابل هدف، وأمام أبها والتهم النمور فريق أبها، (6 -1)، ولكن المباراة التي أنهت على راكان كانت الكلاسيكو ضد الهلال، حيث دخل بديلا للبرازيلي جروهي وخلال 45 دقيقة استقبل هدفين في عقر الجوهرة المشعة، مما دفع الجماهير لمطالبة الإدارة بضرورة جلب حارس كبير، في الانتقالات الصيفية. 

من جهة آخرى، يشتد الصراع بين الكبيرين الاتحاد والهلال، على لقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021 - 2022، مع تبقى جولتين فقط على النهاية. 

ويتبقى للاتحاد مواجهتان فى الدوري، الجولة 29 أمام الاتفاق وتقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والجولة 30 أمام الباطن وتقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، جدول ترتيب الدورى السعودي للمحترفين، برصيد 61 نقطة متساويا مع  الوصيف الهلال.

حمل تطبيق سعودي الآن