موقف النصر ومفاجآت في الوجهة القادمة.. أين يلعب جوناثان في 2022؟

تاريخ النشر: 18/06/2022
420
منذ أسبوع
جوناثان رودريجيز

يقترب النجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم السبت.

جوناثان البالغ من العمر 28 عامًا، يرتدي قميص النصر، فقط منذ يناير 2021.

ولم يستطع المهاجم جوناثان رودريجيز، القادم من صفوف كروز أزول المكسيكي، التأقلم مع النصر، مكتفيًا بتسجيل هدف وحيد فقط في 9 مباريات رسمية.

موقف النصر ومفاجآت في الوجهة القادمة.. أين يلعب جوناثان رودريجيز في 2022؟

وأشار الصحفي المكسيكي سيزار لويس ميرلو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى آخر المستجدات الخاصة بإمكانية مغادرة جوناثان رودريجيز، النصر، صيف 2022، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية:

- موقف النصر: يوافق مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر على مبدأ بيع جوناثان، شريطة الحصول على مقابل مادي، أعلى من الذي دفعه النادي العاصمي في شراء اللاعب الأوروجوياني، ما يقدر بـ7 مليون دولار أمريكي تقريبًا.

- مفاجآت في الوجهة القادمة: كانت التقارير الصحفية تؤكد اقتراب جوناثان رودريجيز من العودة إلى كروز أزول أو حتى ارتداء قميص مونتيري، لكن المفاجأة أن المهاجم الأوروجوياني قلص خياراته في الوجهة الجديدة بين نادي كلوب أمريكا المكسيكي أو لوس أنجلوس إف سي الأمريكي.

- عرض ضخم: قدم كلوب أمريكا من المكسيك، بالفعل، أول عرض رسمي إلى النصر، 7 مليون دولار أمريكي إضافة إلى 2 مليون كمتغيرات، أي أن الصفقة تصل إجمالًا إلى 33 مليون ريال.

- رغبة جوناثان: يأمل اللاعب، الرحيل سريعًا عن النصر، من أجل إعادة حظوظه في الحصول على مكان في تشكيل منتخب أوروجواي بكأس العالم في قطر 2022.

حمل تطبيق سعودي الآن