مارسيلو إلى النصر؟ سعودي سبورت يكشف مفاجآت الوجهة القادمة

تاريخ النشر: 18/06/2022
884
منذ أسبوع
مارسيلو لاعب ريال مدريد

ما يزال نادي النصر، يأمل، وفق آخر المستجدات الصحفية، الواردة مساء اليوم السبت، الحصول على خدمات النجم البرازيلي مارسيلو، بعد نهاية قصة صاحب الـ34 عامًا مع نادي ريال مدريد الإسباني، صيف 2022.

البرازيلي مارسيلو، بقي مع ريال مدريد الإسباني، منذ أن قدم إلى القارة الأوروبية، عام 2007 حتى 2022، أي 15 عامًا.

مارسيلو إلى النصر؟ سعودي سبورت يكشف مفاجآت الوجهة القادمة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، كل ما يخص مستقبل النجم البرازيلي مارسيلو، منذ أن غادر صفوف ريال مدريد، بعد نهاية العقد المبرم بينهما في يونيو 2022.

- اهتمام سعودي: أبرزت صحيفة "el confidencial" الإسبانية، منذ قليل، أن مارسيلو يحظى باهتمام واسع من أندية سعودية وقطرية، ما يضع اسم النصر على الفور، ضمن الوجهات المحتملة، في ظل حاجة النادي العاصمي الفنية له، إضافة إلى التقارير الصحفية السابقة.

- منافسة أوروبية: إلى جانب النصر، يبقى مارسيلو مطلوبًا في أندية أوروبية عدة، هي ميلان الإيطالي، مارسيليا الفرنسي، رايو فاليكانو، بلد الوليد وخيتافي الإسبانيين.

- الراتب المحتمل: يبقى مارسيلو في حاجة إلى الحصول على راتب سنوي مقارب لما كان يتقاضاه مع نادي العاصمة الإسبانية، 8 مليون يورو، أي 32 مليون ريال سعودي تقريبًا، الأمر الذي دفع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى التأكيد على أن البرازيلي سيضطر إلى خفض راتبه نحو النصف من أجل إتمام انضمامه إلى ميلان، لكن الوجهات العربية بما فيها النصر وأندية قطر، ستمنحه أجرًا أعلى.

- موقف البرازيلي: في المؤتمر الصحفي الذي ودع فيه، مارسيلو، النادي الملكي، قال عن مستقبله: ": "لم أفكر في الاعتزال، أعتقد أنني قادر على مواصلة اللعب.. اللعب ضد ريال مدريد لن يكون مشكلة، قد قدمت كل شيء هنا، أنا شخص محترف وكذلك مشجع كبير لـ ريال مدريد، وريال مدريد علمني التحلي بالاحترافية".

تصريحات مارسيلو، الراتب السنوي الذي يأمل الحصول عليه، العروض التي تلقاها.. كلها معطيات تجعل اللاعب البرازيلي بعيدًا إلى حد ما عن النصر، لكن الصفقة تبقى غير مستحيلة على الإطلاق.

حمل تطبيق سعودي الآن