اليابان "الأولمبي" يكتسح أستراليا وتتوج ببرونزية كأس آسيا

تاريخ النشر: 18/06/2022
183
منذ شهر
اليابان وأستراليا تحت 23 عامًا

توج منتخب اليابان الأولمبي، بالميدالية البرونزية في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

وفاز منتخب اليابان بالبرونزية، عقب الفوز الكبير على أستراليا بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب باختاكور المركزي، في مباراة المركز الثالث في كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وأحرز ساتو الهدف الأول لصالح اليابان في الدقيقة 7، وجاء الهدف الثاني عن طريق تروين بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39، فيما أضاف فوجيو الهدف الثالث في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

وتأهل منتخب اليابان الأولمبي إلى ربع النهائي من كأس آسيا، بعد احتلال وصافة المجموعة الرابعة، برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن السعودية، المتصدرة، بفوز على الإمارات (2-1)، وتعادل سلبي مع السعودية، وفوز على طاجكستان (3-0).

وصعد منتخب اليابان إلى نصف النهائي، بعد اكتساح كوريا الجنوبية، حامل اللقب، في ربع النهائي، بنتيجة (3-0)، فيما خسر اليابان في نصف النهائي أمام أوزبكستان بنتيجة (0-2)، قبل الفوز على أستراليا في مباراة المركز الثالث بنتيجة (3-0).

السعودية وأوزبكستان في النهائي

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة أوزبكستان، في الرابعة عصر الغد "الأحد"، على ملعب ميلي ستاديوم، في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

ويطمح منتخبنا الأولمبي، بقيادة المدير الفني سعد الشهري، نحو التتويج باللقب الأول في تاريخه، فيما يسعى منتخب أوزبكستان لحصد اللقب، للمرة الثانية بعد 2018.

حمل تطبيق سعودي الآن