رعب في الهلال.. سلمان الفرج يحبط الجماهير بـ"أكبر صدمات الموسم"

تاريخ النشر: 18/06/2022
1266
منذ أسبوع
سلمان الفرج وأندريه فيليبي - الهلال والاتحاد

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضربة قاسية، قبل جولتي الحسم، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

والهلال يستعد لمواجهة مصيرية، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، يوم 23 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من مسابقة الدوري.

اقرأ أيضًا

"خصم نقاط من النصر وتهديده بالتهبيط".. حقيقة عقوبة فيفا التاريخية

ويتصدر الزعيم، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

* سلمان الفرج "يصدم" نادي الهلال..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي نبيل العبودي، عن أن "إصابة" سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أقوى مما يعتقد البعض.

وأشار العبودي في تصريحات تلفزيونية، إلى أن الفرج، تعرض لإصابة قوية للغاية، خلال تواجده في معسكر منتخب السعودية الأول لكرة القدم، الماضي.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن قائد نادي الهلال، لم يُشارك في أي تمرين، للفريق الأول لكرة القدم، حتى الآن؛ على الرغم من شائعات جاهزيته لمواجهة الفتح.

ونفى العبودي، "تخدير" الزعيم لمنافسيه، بإصابات وهمية، مؤكدًا معاناة الفريق الأزرق، من عديد الغيابات بالفعل.

وأعرب نبيل العبودي، عن تخوفه من تأثير غياب الفرج، على التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ خاصة أنه لا يوجد له "بديل"، ليس في الهلال فقط، وإنما في الكرة السعودية بالكامل.

حمل تطبيق سعودي الآن