مفاجأة| بعد هيون سو.. الهلال "يمدد" عقد نجم جديد

تاريخ النشر: 18/06/2022
933
منذ أسبوعين
الهلال من مباراة الفيحاء

واصل فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، "تمديد" عقود نجوم الفريق الأول لكرة القدم، قبل انطلاق الموسم الرياضي القادم 2022-2023.

والهلال مُهدد بـ"الحرمان" من التعاقدات، في الصيف الحالي؛ بقرار من غرفة فض المنازعات، على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

بسبب الهلال.. قضية خطيرة جديدة "تهدد" مستقبل الاتحاد

و"المنازعات" أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان نادي الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد كنو، على الرغم من توقيع اللاعب، للغريم النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

ومن ناحيتها، قدّمت الإدارة الهلالية، استئنافًا ضد عقوبة غرفة فض المنازعات، أمام مركز التحكيم الرياضي، في انتظار القرار النهائي.

* الهلال "يمدد" عقد محمد جحفلي..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "الرياض"، توصل الزعيم، إلى اتفاق رسمي مع محمد جحفلي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم، لـ"تمديد" عقده.

وينتهي عقد جحفلي، البالغ من العمر 32 سنة، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في 30 يونيو الجاري.

وكشفت الصحيفة، عن أن المدافع المخضرم، سيستمر مع قلعة الزعيم، لمدة موسم رياضي آخر، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وجحفلي انضم إلى الهلال، في يناير من عام 2015، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، حيث لعب منذ ذلك الوقت، 188 مباراة رسمية، مسجلًا 7 وصانعًا 4 آخرين.

جدير بالذكر أن بن نافل، كان قد توصل إلى اتفاق مع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لـ"تمديد" عقده، إلى 30 يونيو 2023 أيضًا.

حمل تطبيق سعودي الآن