خزانة الملابس فارغة.. تين هاج يقترب من ضربته الكبرى الأولى

تاريخ النشر: 17/06/2022
847
منذ أسبوعين
تين هاج

يبدو أن النجم الهولندي فرينكي دي وينج، نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني، اقترب من الرحيل عن صفوف البارسا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، للانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد، لبداية مشروع مواطنه إيريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر.

وخاطب مانشستر يونايتد لاعب خط الوسط في الأشهر الأخيرة حيث يتطلع إلى للتعاقد معه كبديل للراحل بول بوجبا الذي انضم إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي مجددًا.

عمل دي يونج سابقًا مع مدرب مانشستر يونايتد الجديد إريك تين هاج، حيث فازوا بالثنائية المحلية وبلغوا نهائي دوري أبطال أوروبا معًا في عام 2019 في صفوف فريق أياكس.

دي يونج يجمع أشيائه من مركز تدريب برشلونة.. هل اقترب من اليونايتد؟

وفقًا لتقارير في صحيفة "AS" الإسبانية، قام برشلونة "بتكثيف الاتصال" مع الأندية المهتمة حيث يتطلعون لبيع الهولندي الدولي مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، أي 20 مليون جنيه إسترليني أكثر مما عرضه يونايتد.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن دي يونج قام بتفريغ خزانة ملابسه في ملعب تدريب برشلونة، في إشارة إلى اقترابه من الانضمام إلى اليونايتد.

طالع أيضًا: شريحة لحم تثير موجة غضب كبيرة تواجه راموس 

كان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لاعبًا منتظمًا في النادي على مدار السنوات الثلاث الماضية ، حيث لعب 140 مباراة في جميع المسابقات وسجل 13 هدفًا.

كانت فترة هدوء نادرة بالنسبة لبرشلونة ، حيث حصلوا على كأس واحد فقط.

قد يكون بيع دي يونج خطوة جيدة للنادي حيث أعاقته القضايا المالية الأخيرة.

سيكون مشجعو مان يونايتد متحمسين أيضًا بشأن وصول لاعب خط الوسط المحتمل حيث يتطلع النادي إلى العودة إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حمل تطبيق سعودي الآن