الشباب يعلن والهلال "يخفي" تشكيل الودية المغلقة

تاريخ النشر: 17/06/2022
118
منذ أسبوعين
الهلال والشباب

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، بقيادة ماريوس سوموديكا، عن القائمة الأساسية للفريق في المباراة الودية أمام الهلال، مساء اليوم "الجمعة".

ويلتقي الشباب بنظيره الهلال، في مباراة ودية "مغلقة" على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ودفع سوموديكا، بتشكيل يضم "فواز القرني، عبد الله الشامخ، ألفريد ندياي، إياغو، فواز الصقور، حسين القحطاني، إيفر بانيغا، نواف العابد، عبد الله الجوعي، سعد المولد، هتان باهبري".

في المقابل، فضل نادي الهلال، إخفاء القائمة الأساسية، مكتفيًا بإعلان انطلاق المباراة الودية.

ومن المقرر أن تستأنف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تقام مباريات الجولة 29 يوم الخميس المقبل، فيما تقام مباريات الجولة 30 والأخيرة، في 27 يونيو الجاري.

ويلتقي الهلال بنظيره الفتح، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، بينما يواجه الشباب نظيره التعاون، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة، يوم الخميس المقبل، في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، متساويًا مع الاتحاد، الذي يتصدر بأفضلية "عدد الأهداف المسجلة"، بينما يأتي الشباب في المركز الرابع برصيد 53 نقطة.

وفي حالة استمرار تساوي النقاط بين الهلال والاتحاد، حتى نهاية الموسم، فإن الهلال يتوج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022"، بأفضلية "المواجهات المباشرة" مع الاتحاد.

حمل تطبيق سعودي الآن