في غياب رونالدو البرتغال تسقط أمام سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

تاريخ النشر: 13/06/2022
136
منذ سنة
في غياب رونالدو البرتغال تسقط أمام سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

سقط المنتخب البرتغالي أمام مضيفه السويسري بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب جينيف، في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدوري الأمم الأوروبية.

وكان منتخب البرتغال قد انتصر على سويسرا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، بثلاثة أهداف لواحد في لشبونة.

وتوج المنتخب البرتغالي، بالنسخة الأولى لكأس الأمم الأوروبية، عقب الفوز على هولندا في المباراة النهائية بهدف دون مقابل، عن طريق رأسية اللاعب جيديش.

ويتبقى للمنتخب البرتغالي مباراتين فقط، من أجل ضمان العبور لنصف النهائي، أمام التشيك وإسبانيا، حيث أن متصدر كل مجموعة من المجموعات الأربعة يتأهل مباشرة لنصف النهائي.

ترتيب المنتخب البرتغالي والسويسري في المجموعة:

أضاف منتخب سويسرا بهذا الانتصار لرصيده النقطة الثالثة في الترتيب الرابع والأخير، محققا أول انتصار له في المجموعة الثانية.

وفي المقابل، تجمد رصيد المنتخب البرتغالي عند 7 نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطة وحيدة عن إسبانيا متصدر المجموعة الثانية.

سجل أهداف واحداث المباراة:

خاض منتخب البرتغال المباراة بتشكيل مكون من: "روي باتريسيو- مينديز- دانيلو- بيبي- كانسيلو- أوتافيو- نيفيز- فيرنانديز- فيتينيا- سيلفا- لياو".

وفي المقابل، خاض منتخب سويسرا المباراة بتشكيل مكون من: "أوملين- فيدمير- أكانجي- إلفيدي- رودريجيز- فريلير- تشاكا- سو- شاكيري- سيفيروفيتش- إمبولو".

وغاب عن منتخب البرتغال النجم كريستيانو رونالدو حيث لم يشارك في المباراة، بحيث لم يكون متواجدا على مقاعد البدلاء من الأساس.

فاجأ منتخب سويسرا ضيفه البرتغال بهدف مبكر في الدقيقة الأولى برأسية من هاريس سيفيروفيتش بعد تمريرة عرضية من سيلفان فيديمير.

اقرأ أيضا

رقم مميز وتعادل إيجابي في قمة إسبانيا والبرتغالي بدوري أوروبا

رونالدو يدمر سويسرا بالأربعة مع البرتغال في دوري الأمم

حمل تطبيق سعودي الآن