برشلونة يحدد ميزانية التعاقدات هذا الصيف.. "مبلغ صادم"

تاريخ النشر: 17/06/2022
889
منذ أسبوعين
لابورتا

يستمر الحديث بشأن ما يسعى إليه برشلونة خلال الموسم الجديد، تحت قيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للبارسا.

وقدم تشافي ما يبشر الجماهير بعودة قوية لبرشلونة في الموسم المقبل، بينما يسعى الأسطورة الكتالونية، لوضع البارسا من جديد على منصات التتويج المحلية والأوروبية.

برشلونة يحدد ميزانية التعاقدات هذا الصيف.. "مبلغ صادم"

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، مساء أمس، الخميس، بشكل رسمي عن موافقة الأعضاء بالجمعية العمومية، على حزمة من القرارات التاريخية.

ووافقت الجمعية العمومية للنادي، على بيع نسبة 25% من حصة البث التلفيزيوني للنادي الكتالوني، ما سيمنح النادي سيولة مادية كبيرة خلال الفترة المقبلة، لتغطية ديون النادي.

أيضًا، وافق الأعضاء على بيع 49% من "BLM" والتي تخص الحقوق التجارية للنادي الإسباني، ما سيدر على النادي 500 مليون يورو أضافية.

وحددت إدارة برشلونة ميزانية التعاقدات خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، لتكون 200 مليون يورو، وهو رقمًا لن يستطيع الوفاء بطموحات الجماهير الكتالونية.

إدارة برشلونة تسعى للانتهاء سريعًا من صفقة البولندي روبرت ليفاندوفسكي ومن ثم البحث عن صفقات جديدة.

اقرأ أيضًا:

أين كريستنسن وكيسي بعد التعاقد مع برشلونة..تعرف على تفاصيل الأزمة 

ومنذ أشهر، كان قد انتشر في الإعلام الإسباني، أنباء مؤكده عن تعاقد برشلونة، مع كل من الدنماركي كريستينسن نجم تشيلسي الإنجليزي، والإيفواري فرانك كيسي، نجم ميلان الإيطالي.

حمل تطبيق سعودي الآن