صفقة الأحلام بين برشلونة ومانشستر سيتي تهدد مشروع يونايتد

تاريخ النشر: 16/06/2022
304
منذ سنة
صفقة الأحلام بين برشلونة ومانشستر سيتي تهدد مشروع يونايتد

رفض الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، بشكل رسمي مغادرة فريقه، معلنا رفضه  الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، مقابل 100 مليون يورو بسبب الأزمة الاقتصادية القاسية التي يعاني منها حاليا، حيث يتوجب عليه بيع عدد من نجومه.

وفي المقابل، ولحين حسم صفقة انتقال دي يونج إلى مانشستر يونايتد، يستهدف برشلونة التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي خلال الميركاتو.

وأثار دي يونج با الكثير من الجدل، بتصريحاته التي طالب فيها النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، بالانتقال لبرشلونة قائلا:  "بالتأكيد اريده بفريقي".

صفقة الأحلام بين برشلونة ومانشستر سيتي تهدد مشروع يونايتد

وحسب شبكة "جول" الإسبانية، يتطلع مانشستر سيتي لإبرام صفقة تبادلية مع برشلونة، حيث يذهب الهولندي دي يونج إلى النادي الإنجليزي، ويطير البرتغالي بيرناردو سيلفا إلى إسبانيا.

سيلفا يريد الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي، والابتعاد عن كتيبة جوارديولا، بينما يرغب دي يونج في الاستمرار  كلاعب لبرشلونة وتقديم كل ما لديه.

ويمتلك فرينكي دي يونج عقدا طويل الأمد مع برشلونة، وتحديدا حتى صيف عام 2026، حيث سيكون راتبه بداية من الموسم المقبل 2022-2023، ما يقرب من 19 مليون يورو.

اقرأ أيضًا:

بايرن ميونخ يرفض عرض برشلونة الثاني لضم ليفاندوفسكي 

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد يعتقد بأن الأزمة الاقتصادية لبرشلونة، تجعل موقفه قوي للغاية لضم لاعب الوسط الهولندي.  

اقرأ أيضا

تشيلسي يفاجئ برشلونة ويدخل الصراع على هدف البارسا الأساسي

تفاصيل العقد الخرافي.. الاتفاق تم بين برشلونة وجافي

حمل تطبيق سعودي الآن