أكبر ثورة في تاريخ الهلال.. "رحيل 10 نجوم بقرار من بن نافل"

تاريخ النشر: 17/06/2022
1149
منذ شهر
فهد بن نافل وبعثة الهلال

يستعد فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، لإحداث زلزال في الوسط الرياضي السعودي، خلال الفترة القليلة القادمة.

وبن نافل تولى رئاسة نادي الهلال، في يونيو 2019، وقاد الفريق الأول لكرة القدم، لتحقيق 6 بطولات رسمية حتى الآن؛ من بينها: ثنائية دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا

النصر يفاجئ الاتحاد.. ويرفض أموال حمد الله "الضخمة"

ولم يحدد رئيس الهلال الحالي، موقفه من خوض انتخابات النادي القادمة، للفوز بولاية جديدة، والمقرر لها في يونيو من عام 2023.

ولكن.. إذا ترشح بن نافل وفاز؛ فإن ولايته الثانية، ستكون بالتزامن مع انتهاء عقوبة حرمان الفريق الأول لكرة القدم، من التعاقدات.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان نادي الهلال، من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد نجمه محمد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم النصر.

* ثورة بن نافل الكبرى في الهلال..

ولذلك.. فإن بن نافل، يتجه للحفاظ على قوام الفريق الحالي، حتى صيف 2023، على أن يبدأ بعدها بثورة كبرى، ستشمل رحيل عدد هائل من النجوم؛ على النحو التالي:

- الحارس عبدالله المعيوف.

- الحارس عبدالله الجدعاني.

- المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو.

- المدافع علي البليهي.

- المدافع محمد جحفلي.

وكل هؤلاء اللاعبين، تنتهي عقودهم مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في 30 يونيو من عام 2023، حيث أن الاتجاه؛ هو عدم التجديد معهم.

وبالإضافة إلى هذه الأسماء، قد يستغنى الهلال، عن الظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد، بالإضافة إلى المهاجم صالح الشهري "المصاب حاليًا".

أما فيما يخص، باقي المحترفين الأجانب، فإن عقود الثلاثي "متوسط الميدان الكولومبي جوستافو كويلار، والجناح البيروفي أندريه كاريلو، والمهاجم النيجيري أوديون إيجالو"، تنتهي في صيف 2023 أيضًا، ولا يرغبون في التجديد، على الرغم من تفكير إدارة بن نافل، في الحفاظ عليهم، لسنوات أخرى.

حمل تطبيق سعودي الآن