الاتحاد يعاقب البلوي؟.. صدمة جديدة في قضية "تسريبات" حمد الله

تاريخ النشر: 17/06/2022
6823
منذ شهر
حامد البلوي وعبدالرزاق حمد الله الاتحاد

ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى قرارات رسمية "مرتقبة"، ضد نادي الاتحاد ومسؤوليه، على خلفية "تسريبات" صفقة النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا

انتهت| "الهلال بطلا للدوري".. قرار تاريخي مرتقب ضد الاتحاد

وخلال تلك الفترة، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، على المستوى المحلي والخارجي، قبل أن يفسخ العالمي "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 12 هدفًا وصنع آخر، خلال 13 مباراة رسمية، حتى الآن.

ومن ناحيته، صعد مجلس إدارة النصر، قضيته ضد حمد الله والاتحاد، حيث قدّم تسجيلات صوتية، إلى لجنة الاحتراف، تزعم بوجود "تآمر"، لرحيل اللاعب عن العالمي، والانضمام إلى قلعة العميد.

* تلميحات عبدالعزيز المريسل المثيرة..

وعبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كتب المريسل: "أنيل مورثي ليس لوحده، كارلوس سولير عليه خطأ أيضًا.. العدالة تتحقق أخيرًا، أربطوا الأحزمة".

ويستخدم المريسل دائمًا، قضية مورثي الشهيرة؛ لـ"التلميح" إلى آخر مستجدات أزمة حمد الله، بين النصر والاتحاد، لما فيهما من تشابه كبير.

طالع أيضًا| "ستويكوفيتش إلى النصر؟".. بيان رسمي يحسم الجدل نهائيا 

وأنيل مورثي هو رئيس نادي فالنسيا الإسباني السابق، والذي تم إقالته من منصبه، في شهر مايو 2022؛ بعد انتشار تسريبات صوتية له، هدد فيها بتشويه سمعة كارلوس سولير، نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم.

وسولير يرتبط بعقد مع فالنسيا، حتى 30 يونيو 2023؛ حيث هدده رئيس النادي المُقال، بتشويه سمعته، إذا رفض الخروج في الصيف الحالي، وفضل الرحيل "مجانًا"، العام القادم.

وبالتالي.. فسر قطاع كبير من الجماهير، تغريدة المريسل الجديدة، بأن المقصود منها؛ معاقبة النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، بالإضافة إلى احتمالية "إقالة" حامد االبلوي، من منصب المدير التنفيذي للاتحاد؛ حيث أنه المسؤول الذي ظهر صوته في التسريبات.

حمل تطبيق سعودي الآن