"ستويكوفيتش إلى النصر؟".. بيان رسمي يحسم الجدل نهائيا

تاريخ النشر: 17/06/2022
4264
منذ أسبوعين
فلاديمير ستويكوفيتش

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

معركة النصر والاتحاد.. قرار رسمي صادم "يهدد" حمد الله

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، وبفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع.

وفي هذا السياق، وضعت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، على رأس أولويتها، تدعيم مركز حراسة المرمى، حيث تصدر اسم الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، القائمة. 

* حقيقة تعاقد النصر مع ستويكوفيتش..

ولكن.. حلم النصر، بـ"التعاقد" مع ستويكوفيتش، في الصيف الحالي، انتهى بشكل رسمي، في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة.

وأعلن نادي الفيحاء في بيان رسمي، تجديد عقد حارسه الصربي المخضرم، والذي ينتهي بختام الموسم الرياضي الحالي، لمدة موسمين إضافيين، حتى 30 يونيو من عام 2024.

طالع أيضًا| "الهلال بطلا للدوري".. قرار تاريخي مرتقب ضد الاتحاد 

وبعد التجديد، أعرب فلاديمير، عن سعادته الكبرى بـ"البقاء" مع الفريق الأول لكرة القدم، متمنيًا تحقيق بطولات وإنجازات جديدة، خلال العامين القادمين.

وفلاديمير ستويكوفيتش البالغ من العمر 38 سنة، انضم إلى الفيحاء، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بارتيزان بلجراد الصربي.

ولعب الحارس الصربي، 30 مباراة رسمية مع الفيحاء، في مختلف المسابقات، استقبل خلالها 22 هدفًا، بينما حافظ على نظافة شباكه، 14 مرة.

جدير بالذكر أن ستويكوفيتش، قاد الفيحاء، لـ"التتويج" بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بعد الفوز على الهلال، في المباراة النهائية.

حمل تطبيق سعودي الآن