أبو بكر يفاجئ جماهير النصر قبل ودية الرائد

تاريخ النشر: 16/06/2022
320
منذ سنة
أبو بكر يفاجئ جماهير النصر قبل ودية الرائد

قرر الأرجنتيني ميغيل أنخل روسو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الاستعانة بالكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم الفريق، في المباراة الودية أمام الرائد.

ويخوض النصر مباراة ودية "مغلقة" أمام الرائد، في إطار الاستعداد لعودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع تبقي جولتين على نهاية الموسم الرياضي "2021-2022".

وجاءت قائمة النصر الأساسية في ودية الرائد كالآتي..

حراسة المرمى: وليد عبد الله

خط الدفاع: ضاري العنزي، فونيس موري، علي لاجامي، عبد العزيز الفرج

محور الارتكاز: عبد الله الخيبري، عبد المجيد الصليهم

خط الوسط المهاجم، بيتي مارتينيز، أندرسون تاليسكا، خالد الغنام

قلب الهجوم: فينسنت أبو بكر

ملف أبو بكر يحير جماهير النصر

وأثار فينسنت أبو بكر جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية، على خلفية استبعاده من مباراتي الرائد والأهلي في الجولتين 27 و28 من الدوري السعودي، بداعي عدم الجاهزية، رغم المشاركة في التدريبات الجماعية.

يذكر أن فينسنت أبو بكر تعرض للإصابة على مستوى القدم، تعرض لها في مباراة منتخب الكاميرون أمام الجزائر، في ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتعاقد النصر مع فينسنت أبو بكر في يوليو 2021، قادمًا من بيشكتاش التركي، بعقد يمتد حتى يونيو 2024.

وشارك فينسنت أبو بكر في 21 مباراة مع النصر، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أحرز خلالها 8 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

وذكرت تقارير أن أبو بكر يقترب من الرحيل عن صفوف النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع وجود عدد من العروض الأوروبية من أجل التعاقد مع اللاعب الذي يستعد للمشاركة مع منتخب الكاميرون في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها في نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضًا: النصر يوافق على بيع أبو بكر في صيف 2022.. السعر مفاجأة!

ويستعد النصر لمواجهة الحزم، يوم الخميس المقبل، على ملعب الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

من النصر.. هل يشارك أبو بكر في مباراة الحزم؟

جدل في الشارع السعودي.. ما سر غياب أبو بكر عن مباريات النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن