صدمة.. نجم السعودية يغيب عن نهائي كأس آسيا

تاريخ النشر: 16/06/2022
580
منذ 3 شهور
سعد الشهري - تدريبات منتخب السعودية تحت 23 عامًا

تلقى الجهاز الفني لمنتخب السعودية الأولمبي، بقيادة سعد الشهري، صدمة مدوية، قبل نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة أوزبكستان، يوم الأحد المقبل، على ملعب ميلي ستاديوم، في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن هيثم عسيري، مهاجم الأخضر، سيغيب عن المباراة النهائية، بعدما أظهرت الفحوص الطبية إصابته بالتواء في مفصل القدم الأيمن، ليحتاج إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة 7 أيام.

وشارك هيثم عسيري أساسيًا في مباراة السعودية وأستراليا، في نصف نهائي كأس آسيا، ليغادر ملعب المباراة بعد 9 دقائق فقط، نتيجة الإصابة، ليقرر المدير الفني سعد الشهري، إجراء تغيير بدخول حسين العيسى بديلًا له.

وتأهل منتخبنا الوطني إلى نهائي كأس آسيا، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد التغلب على أستراليا بهدفين دون مقابل، في مباراة نصف النهائي.

اقرأ أيضًا: الشهري يعلن قائمة نارية لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا

ومن المقرر أن يلعب منتخبا أستراليا واليابان على الميدالية البرونزية، في مباراة المركز الثالث التي تجمع بين المنتخبين على ملعب باختاكور المركزي، يوم السبت المقبل، بينما يلعب منتخبا أوزبكستان والسعودية في مباراة النهائي، على ملعب ميلي ستاديوم، يوم الأحد، على أن تقام المباراتان في السادسة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة.

وتطمح كتيبة المدير الفني سعد الشهري نحو التتويج بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا، للمرة الأولى في تاريخ الأخضر، أمام منتخب أوزبكستان، صاحب الأرض والجمهور.

وحقق منتخب السعودية رقمًا قياسيًا في تاريخ كأس آسيا تحت 23 عامًا، في نسخة 2022، بعدما تمكنت كتيبة سعد الشهري من التأهل للنهائي، بعدما تمكن الأخضر من خوض 5 مباريات متتالية دون استقبال أهداف، حتى الوصول للنهائي.

حمل تطبيق سعودي الآن