إشبيلية ينتظر تحرك برشلونة لتقديم جوهرة الأندلس إلى تشافي

تاريخ النشر: 16/06/2022
517
منذ سنة
إشبيلية ينتظر تحرك برشلونة لتقديم جوهرة الأندلس إلى تشافي

ينتظر فريق إشبيلية الإسباني، تحرك من جانب إدارة برشلونة من أجل تقديم نجم خط وسط الفريق على طبق من ذهب، لصالح البلوجرانا، واتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

ويسعى نادي برشلونة للتعاقد بقوة مع موهبة فريق إشبيلية، جول كوندي، لتعزيز مركز خط الوسط المدافع، ليكون بديلًا قويًا للإسباني سيرجيو بوسكيتش، وتعزيز مشروع المدير الفني للبارسا، تشافي هيرنانديز.

ويعطي اللاعب صاحب (23 عامًا)، أولويته للعب تحت قيادة تشافي، على الرغم من العروض الرائعة من تشيلسي ونيوكاسل، اللذين كانا يريدانه بالفعل منذ أشهر.

ووفقًا لـ"راديو كتالونيا" الإسباني فإن إشبيلية ينتظرون الآن برشلونة لإنهاء انتقال كوندي إليهم، وذلك بعد الموافقة على الروافع الاقتصادية اليوم، التي من شأننا تعزيز خزينة النادي الكتالوني، ويستطيع من خلالها إبرام الصفقات، بعد فترة طويلة من المشاكل الاقتصادية.

وأشار تقرير في صحيفة "موندوديبورتيفو" الإسبانية إلى أن التناغم الجيد بين برشلونة وإشبيلية يمكن أن يسهل العملية أثناء انتظار تفعيل الروافع الاقتصادية في الجمعية العمومية للنادي اليوم الخميس في "كامب نو".

كلا الناديين، اللذان أنهيا في الموسمين الماضيين عودة إيفان راكيتيتش إلى سانشيز بيزخوان وانتقال لوك دي يونج إلى برشلونة، سيحاولان تلبية مطالبهما.

طالع أيضًا: الذعر يضرب أولد ترافورد.. رعب في مانشستر يونايتد بسبب بريميرليج 

في نيرفيون، أعطوا بالفعل كلمتهم لكوندي بأنهم سيسمحون له في هذا السوق الصيفي بالذهاب للحصول على رقم أقل من الشرط الجزائي الخاص به، والذي تبلغ قيمته 90 مليون يورو.

إنهم يعرفون في كامب نو ما يفضله كوندي، الذي أبهر تشافي بجودته الدفاعية وسرعته، ويفكرون في تضمين لاعب يمكنه جعل الانتقال أرخص.

يأتي سيرجينهو ديست، كأحد اللاعبين الذين قد ينضموا إلى الصفقة، وسط اهتمام من إشبيلية بالفعل، وحتى ترينكانو قد يرضي مخططات جولين لوبيتيجي المدير الفني للأندلسيين.

اقرأ أيضا

رسالة وداع عاطفية.. كلمات باكية من داني ألفيش لبرشلونة

أخيرا.. ميسي يعود لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن