أخيرا.. ميسي يعود لبرشلونة

تاريخ النشر: 15/06/2022
608
منذ سنة
أخيرا.. ميسي يعود لبرشلونة

فاجأ النجم الأرجنتيني محبيه ومتابعيه، بالعودة إلى برشلونة، خلال الصيف الحالي، حينما تواجد صباح اليوم في المدينة الكتالونية، بعد انتهاء الموسم الكروي مع فريقه باريس سان جيرمان.

وصل ميسي مهاجم البي إس جي، الأربعاء إلى مدينة برشلونة، وذلك لقضاء عطلته الصيفية برفقة أسرته.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ليونيل ميسي وصل إلي برشلونة، عائدًا من مسقط رأسه في روزاريو بالأرجنتين، بعد قضاء عدة أيام هناك.

طالع أيضًا: رسالة غامضة من نائب رئيس برشلونة إلى ليفاندوفسكي تثير الجدل 

واصطحب ميسي زوجته أنتونيلا وأطفالهما الثلاثة إلى برشلونة اليوم.

ميسي يصل إلى كاتسيلديفيلس 

وواصلت الصحيفة مضيفة في تقريرها، أن ميسي وصل مساء اليوم، إلى مدينة برشلونة، رفقة أسرته لقضاء أجازته في منزله في "كاستيلديفيلس".

ويقضي النجم الأرجنتيني المخضرم، إجازته رفقة صديقة الأوروجوياني، لويس سواريز، حيث من المقرر أن تلتقي العائلتان لقضاء بضعة أيام معًا.

وأتمت الصحيفة الإسبانية قائلة إن ميسي وسواريز قررا استعادة ذكريات الأيام الخوالى، التي ارتدوا أثناءها قميص برشلونة.

يذكر أن آخر مباراة خاضها ميسي، كانت مع منتخب الأرجنتين أمام منتخب إيطاليا، في نهائي كأس "فيناليسيتا"، بين بطل أمريكا الجنوبية وبطل أوروبا.

ونجح ميسي في تقديم أداء مميز، استعاد به مستواه الذي عرف به أثناء تواجده في برشلونة، وغاب عنه رفقة باريس سان جيرمان، الذي انضم إليه في الصيف الماضي.

وتوّج المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس فيناليسيتا بقيادة ميسي، بعد اكتساح الأتزوري الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي" بإنجلترا.

اقرأ أيضا

مانشيني يرشح ليونيل ميسي للفوز بكأس العالم 2022

ليونيل ميسي يكتب تاريخ جديد لباريس سان جيرمان ويرفع لقبه الـ 11

حمل تطبيق سعودي الآن