ماتا يرد على عرض الهلال رسميا.. "40 مليونا في السنة"

تاريخ النشر: 16/06/2022
1207
منذ سنة
ماتا يرد على عرض الهلال رسميا.. 40 مليونا في السنة

رد النجم الإسباني الكبير خوان ماتا، صانع ألعاب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على عرض الهلال، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

والهلال محروم حاليًا من التعاقدات، بقرار من غرفة فض المنازعات، على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

معركة النصر والاتحاد.. قرار رسمي صادم "يهدد" حمد الله

و"المنازعات" أعلنت في وفتٍ سابق، حرمان الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد كنو، على الرغم من توقيع اللاعب، للغريم النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

ومن ناحيتها، قدّمت الإدارة الهلالية، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، وسط تأكيدات برفع العقوبة، ولو بشكل مؤقت.

* رد خوان ماتا على عرض نادي الهلال الضخم..

وفي هذا السياق، كشف صحيفة "آس" الإسبانية، عن رفض ماتا، عرضًا رسميًا، للانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الزعيم السعودي والآسيوي، عرض على صانع الألعاب الإسباني، الذي ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد، في 30 يونيو الجاري، راتبًا سنويًا يُقدر بـ10 ملايين يورو "أكثر من 39 مليون ريال سعودي".

وأوضحت أن رفض خوات ماتا، عرض الهلال؛ يأتي لرغبته في اللعب بأوروبا، حيث يرى أنه لايزال قادرًا على العطاء، بمستوى عالي، على الرغم من وصوله إلى سن الـ34.

وأعلنت الصحيفة الشهيرة، تلقي ماتا، عروضًا من الدوريين الإنجليزي والإسباني، للتعاقد معه رسميًا، خلال الصيف الحالي.

جدير بالذكر أن ماتا، الذي بدأ مسيرته الكروية مع ريال مدريد الإسباني، قبل الانتقال إلى مواطنه فالنسيا، ثم تشيلسي الإنجليزي، سجل 51 هدفًا وصنع 47 آخرين، خلال 285 مباراة رسمية مع مانشستر يونايتد، منذ عام 2013 وحتى صيف 2022.

اقرأ أيضا

الهلال يضم خليفة سالم الدوسري.. أولى الصفقات بعد قرار التحكيم

غياب سلمان الفرج لنهاية الموسم؟.. مفاجأة رسمية من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن