بن نافل يهز الشارع الرياضي.. "طرد" نجم الهلال بـ90 مليون ريال !

تاريخ النشر: 16/06/2022
6201
منذ سنة
بن نافل يهز الشارع الرياضي.. طرد نجم الهلال بـ90 مليون ريال !

في مفاجأة من العيار الثقيل.. قرر فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، "التخلي"، عن أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والهلال الذي بدأ الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بشكل متذبذب، عاد بقوة في الأسابيع الأخيرة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز.

اقرأ أيضًا

النصر يخطف نجم مانشستر يونايتد بمساعدة البلطان.. "الموافقة وصلت"

ودياز قاد الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الزعيم، للتأهل إلى دور الـ16 بمسابقة أبطال آسيا، مع "انتزاع" صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن نادي الاتحاد "الوصيف".

* قرار بن نافل بـ"التخلي" عن بيريرا..

وكشف الإعلامي الرياضي خالد البدر، عن قرار من بن نافل، بـ"التخلي" عن النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وبيريرا البالغ من العمر 26 سنة، انضم إلى الزعيم، في صيف عام 2021، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة بتاريخ المملكة العربية السعودية "90 مليون ريال".

ومنذ الانضمام إلى الفريق الأزرق، سجل النجم البرازيلي، 3 أهداف فقط، وصنع 14 أسيست إلى زملائه، خلال 32 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

طالع أيضًا| عقوبة تاريخية من "فيفا" ضد الأهلي.. قرار رسمي خطير 

وأوضح البدر في تصريحات تلفزيونية، أن رئيس الهلال، أوقف فكرة "التخلي" عن ماثيوس بيريرا، بشكل مؤقت؛ بعد عقوبة حرمان الفريق الأول لكرة القدم، من التعاقدات.

وقدّم الهلال، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، ضد قرار غرفة فض المنازعات، بـ"حرمان" الفريق من التعاقدات، لفترتي تسجيل؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، بعد توقيعه مع الغريم النصر.

ومن ناحيته، كذّب الإعلامي الرياضي بندر الرزيحان، أخبار استغناء الهلال، عن بيريرا، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأكد الرزيحان، أن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لم يفكر ولو لحظة واحدة فقط، بـ"التخلي" عن صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

مفاجأة| الهلال يرد على ضربة كنو.. ويقترب من نجم النصر

غياب سلمان الفرج لنهاية الموسم؟.. مفاجأة رسمية من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن