مفاجأة جديدة من الاتحاد والأهلي عن "الديربي الودي التاريخي"

تاريخ النشر: 16/06/2022
335
منذ سنة
مفاجأة جديدة من الاتحاد والأهلي عن الديربي الودي التاريخي

يشهد اللقاء الودي المرتقب، بين عملاقي جدة الاتحاد والأهلي، تطورات رسمية جديدة، استعدادًا لجولتي الحسم، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

والاتحاد يحتل المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة، عن الهلال "المتصدر".

اقرأ أيضًا

معركة النصر والاتحاد.. قرار رسمي صادم "يهدد" حمد الله

أما الأهلي، يُعاني في المركز الحادي عشر، بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي، برصيد 31 نقطة.

ويبتعد الراقي، بفارق نقطة وحيدة فقط، عن آخر مركز مُهدد صاحبه، بـ"الهبوط" إلى دوري الدرجة الأولى، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

* مستجدات لقاء الاتحاد والأهلي الودي..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي وليد عمر، نقل لقاء الاتحاد والأهلي "الودي"، والمقرر يوم الجمعة، من الملعب الرديف إلى الاستاد الرئيسي بـ"الجوهرة المشعة".

طالع أيضًا| سعد الشهري يرفض تدريب النصر.. ويعلنها: "ندمان" على ارتداء قميصه 

وأشار عمر في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن اللقاء الودي بين عملاقي جدة، سيكون مغلقًا على الجماهير ووسائل الإعلام.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة السعودي، أعلن تأجيل الجولتين 29 و30 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى يومي 23 و27 يونيو الجاري؛ بعد تأهل منتخب السعودية الأولمبي، إلى نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة.  

اقرأ أيضا

ورطة للهلال والاتحاد أمام النصر في قضيتي كنو وحمد الله

معركة النصر والاتحاد.. قرار رسمي صادم يهدد حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن