حسم الأمر.. الاتحاد "يتفق" مع صفقته الصيفية الأولى

تاريخ النشر: 16/06/2022
489
منذ سنة
حسم الأمر.. الاتحاد يتفق مع صفقته الصيفية الأولى

حسم مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، أولى الصفقات الصيفية؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد الذي أبدع في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، تحت قيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، تراجع بشكل مخيف، خلال الأسابيع القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا

بن نافل يهز الشارع الرياضي.. "طرد" نجم الهلال بـ90 مليون ريال ! 

و"خسر" العميد، لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد السقوط أمام الفيحاء "البطل"، في الدور نصف النهائي، قبل أن "يتنازل" عن صدارة دوري المحترفين السعودي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الهلال "المتصدر".

* أولى صفقات الاتحاد الصيفية..

وفي هذا السياق، أعلن النجم الدولي المصري السابق والإعلامي الرياضي الحالي أحمد حسام "ميدو"، انتقال طارق حامد، متوسط ميدان الزمالك ومنتخب الفراعنة، إلى نادي الاتحاد، في الصيف الحالي.

وكشف ميدو في تصريحات تلفزيونية، عن توصل حامد، إلى اتفاق نهائي مع إدارة الاتحاد، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الجديد.

وطالب الإعلامي الرياضي، النجم الدولي المصري، بـ"مصارحة" مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن اتفاقه مع الاتحاد؛ للخروج من الباب الكبير، بعد تاريخ طويل داخل القلعة البيضاء.

وينتهي عقد طارق حامد، البالغ من العمر 33 سنة، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، في 30 يونيو الجاري.

جدير بالذكر أن حامد، لعب 284 مباراة رسمية مع الزمالك، منذ الانتقال إليه في صيف 2014، وحتى الآن، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع 8 آخرين.

اقرأ أيضا

كوزمين يرد على الرحيل عن الاتحاد.. ويفاجئ الهلال

معجزة بن نافل.. الهلال يشتري الاتحاد وثلاثي النصر بـربع مليار !

حمل تطبيق سعودي الآن