الهلال يضم خليفة سالم الدوسري.. "أولى الصفقات بعد قرار التحكيم"

تاريخ النشر: 16/06/2022
3502
منذ سنة
الهلال يضم خليفة سالم الدوسري.. أولى الصفقات بعد قرار التحكيم

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مصير صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال محروم حاليًا من التعاقدات؛ بعد قرار غرفة فض المنازعات، على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

بن نافل يهز الشارع الرياضي.. "طرد" نجم الهلال بـ90 مليون ريال ! 

و"المنازعات" أعلنت حرمان الزعيم، من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب تجديد عقد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

وقدّمت الإدارة الهلالية، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، لرفع عقوبة "المنازعات"، والسماح بتسجيل الصفقات الصيفية الجديدة؛ ولو بشكل مؤقت.

* أولى صفقات الهلال الصيفية..

وفي هذا السياق، عرض برنامج "أكشن مع وليد"، طلب رسمي من عشاق الهلال، إلى فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة النادي، للتعاقد مع النجم الشاب حسين العيسى، في الصيف الحالي.

والعيسى البالغ من العمر 21 سنة، والذي يجيد في الجناحين الأيسر والأيمن وصناعة اللعب، ينشط حاليًا في صفوف الباطن، على سبيل الإعارة من الوحدة.

طالع أيضًا| معجزة بن نافل.. الهلال يشتري الاتحاد وثلاثي النصر بـ"ربع مليار" ! 

ومع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، صنع العيسى، 3 أهداف خلال 26 مباراة رسمية، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

واعتبرت الجماهير الهلالية، أن ما يقدمه اللاعب الشاب، مع منتخب السعودية الأولمبي، في كأس آسيا تحت 23 سنة الحالية؛ دليل على أنه نجم قادم بقوة، قادر على خلافة الساحر سالم الدوسري.

وأعرب عشاق الزعيم، عن ثقتهم في قدرة بن نافل، على حسم صفقة حسين العيسى رسميًا، بمجرد رفع عقوبة الحرمان من التعاقدات، عن الفريق الأزرق.

اقرأ أيضا

بن نافل يهز الشارع الرياضي.. طرد نجم الهلال بـ90 مليون ريال !

نجم الهلال في المستشفى.. أزمة صحية مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن