بيريز يفاجئ هالاند ويكشف مصيره في حال التوقيع لريال مدريد

تاريخ النشر: 16/06/2022
829
منذ سنة
بيريز  يفاجئ هالاند ويكشف مصيره في حال التوقيع لريال مدريد

تحدث فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، عن فشل التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، وانضمام مهاجم بوروسيا دورتموند إلى صفوف مانشستر سيتي هذا الصيف، مشيرًا إلى أنه لم يكن في حسابات الميرنجي نهائيًا.

وأكد بيريز في تصريحاته خلال برنامج "الشيرينجيتو" الإسباني، عن صفقة اللاعب النرويجي قائلًا: "هالاند لن يكون لائقًا مع الفريق بشكله الحالي، ونحن نمتلك كريم بنزيما، وهو الأفضل في العالم بالوقت الحالي".

وأضاف: "لن نتعاقد مع هالاند لكي يجلس على دكة البدلاء، لم في حساباتنا، نحن نركز على تشكيل فريق الموسم المقبل، أعتقد أنه سيكون لدينا فريق رائع".

طالع أيضًا: كلمات مفاجئة للجميع.. بيريز يرد على رفض مبابي لريال مدريد 

وواصل حديثه: "مودريتش وبنزيما وكورتوا هم قادة الفريق، ورأيت أثناء مباراة مانشستر سيتي كيف كان يتصرف اللاعبون الكبار الجالسين على دكة البدلاء، لقد كانوا يحفزون اللاعبين الصغار الموجودين بالملعب".

وأكمل: "أشكر كارلو أنشيلوتي على القدوم للفريق، لقد أدى عملًا رائعًا".

بيريز يشيد ببرشلونة بمنافس ريال مدريد التقليدي

وأشار بيريز: "برشلونة هو أحد أكبر الأندية في العالم، وعلى الرغم من معاناتهم من أزمات اقتصادية، إلا أنهم سيجدوا مخرجًا لهذه الأزمات".

وأوضح ردًا على سؤال "إمكانية برشلونة التعاقد مع ليفاندوفسكي؟": قائلًا: "لا أعلم. دع برشلونة يفعل ما يراه مناسباً. برشلونة منافس مباشر لريال مدريد، لكننا أفضل ناديين في العالم. التقليل من شأن برشلونة والضغط عليهم أمر سخيف".

اقرأ أيضا

بيريرا يحسم مستقبله رسميا مع الهلال.. بعد مطالب طرده

اللعب المالي بين النصر والهلال.. 200 مليون لبيريرا وهياط جيوفينكو

حمل تطبيق سعودي الآن