مفاجأة 2022| النصر يقترب من مدرب ريال مدريد بـ"16 مليون ريال"

تاريخ النشر: 16/06/2022
672
منذ سنة
مفاجأة 2022| النصر يقترب من مدرب ريال مدريد بـ16 مليون ريال

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على هوية مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر "الجديد"، استعدادًا للموسم الرياضي القادم 2022-2023.

والإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، قررت عدم تجديد عقد الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد تدهور النتائج، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

اقرأ أيضًا

بن نافل يهز الشارع الرياضي.. "طرد" نجم الهلال بـ90 مليون ريال !

وودع العالمي، المنافسة على جميع البطولات، في الموسم الرياضي الحالي، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة.

ويبتعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بفارق نقطتين فقط، عن الشباب "الرابع"؛ ضمن معركة الحصول على المركز الثالث، المؤهل إلى كأس السوبر السعودي، بنظامه الجديد.

* النصر يقترب من مدرب ريال مدريد..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن رغبة قوية من نادي عربي كبير، في التعاقد مع المدير الفني التشيلي مانويل بيليجريني.

وبيليجرني البالغ من العمر 68 سنة، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال بتيس الإسباني، حتى 30 يونيو من عام 2025.

طالع أيضًا| من الأهلي إلى الاتحاد.. "الحائلي يخطف أكبر صفقات 2022" 

وأشارت الصحيفة، إلى أن النادي العربي الكبير؛ مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب التشيلي، مع ريال بتيس، والبالغ 4 ملايين يورو "16 مليون ريال سعودي تقريبًا".

وعلى الرغم من عدم ذكر الصحيفة، اسم النادي العربي، الذي يتفاوض مع مانويل بيليجريني، إلا أن كل الأنظار تتجه إلى النصر، الباحث الأكبر عن مدير فني عالمي؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وقاد بيليجريني، العديد من الأندية العالمية؛ أبرزها ريال مدريد وفياريال الإسبانيين، ومانشستر سيتي ووست هام يونايتد في إنجلترا.

جدير بالذكر أن بيليجريني، توّج بـ6 ألقاب رسمية، طوال مسيرته التدريبية؛ أبرزها: "الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، وكأس آسبانيا مع ريال بتيس"، بالإضافة إلى قيادة فياريال، إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

فعلها الأهلي.. خطف صفقة النصر العالمية

النصر يجمع ثنائي ريال مدريد وبرشلونة.. الصفقة الحلم تقترب

حمل تطبيق سعودي الآن