من الأهلي إلى الاتحاد.. "الحائلي يخطف أكبر صفقات 2022"

تاريخ النشر: 16/06/2022
3779
منذ سنة
من الأهلي إلى الاتحاد.. الحائلي يخطف أكبر صفقات 2022

اقترب مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من "خطف" واحدة من أكبر صفقات "صيف 2022"، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

والاتحاد الذي أبدع في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، تحت قيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، تراجع بشكل مخيف، خلال الأسابيع القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا

بن نافل يهز الشارع الرياضي.. "طرد" نجم الهلال بـ90 مليون ريال ! 

و"خسر" العميد، لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد السقوط أمام الفيحاء "البطل"، في الدور نصف النهائي، قبل أن "يتنازل" عن صدارة دوري المحترفين السعودي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الهلال "المتصدر".

* الاتحاد "يخطف" صفقة الأهلي العالمية..

وفي هذا السياق، كشفت شبكة "Celta"، عن تكثيف الإدارة الاتحادية، مفاوضاتها مع المدافع البلجيكي جايسون ديناير؛ لضمه إلى صفوف  الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

وينتهي عقد ديناير، البالغ من العمر 27 سنة، مع أولمبيك ليون الفرنسي، في 30 يونيو الجاري، وذلك بعد 4 سنوات مع الفريق الأول لكرة القدم، حيث انضم إليه في صيف 2018، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومفاوضات الاتحاد، مع المدافع البلجيكي؛ جاءت بطلب شخصي من الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الذي وضع اللاعب، على رأس أولوياته، للموسم الرياضي الجديد.

وعقد كوزمين، ينتهي مع العميد الاتحادي، بختام الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، إلا أنه تلقى عرضًا من الإدارة، للتجديد لمدة عام إضافي.

جدير بالذكر أن جايسون ديناير، أحد أهم وأكبر أهداف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، في الصيف الحالي.

اقرأ أيضا

الاتحاد مهدد بموسم صفري ..صفقة نارية ضائعة وكارثة في حراسة المرمى

أخبار الاتحاد اليوم|ودية الأهلي.. صفقة برازيلية ومفاجأة من المولد

حمل تطبيق سعودي الآن