الكشف عن "ديون" النصر الدولية.. وآل معمر يخسر مدرب جديد

تاريخ النشر: 15/06/2022
228
منذ سنة
الكشف عن ديون النصر الدولية.. وآل معمر يخسر مدرب جديد

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر عانى من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022؛ حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

عقوبة تاريخية من "فيفا" ضد الأهلي.. قرار رسمي خطير

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، بفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع، في جدول الترتيب.

* ضياع صفقة فافر من النصر..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي سانتي أونا، عن ابتعاد المدرب السويسري لوسيان فافر، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضح أونا في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن مجلس إدارة نادي نيس الفرنسي، اقترب من التعاقد مع فافر، بعد تكثيف المفاوضات معه، خلال الساعات الماضية؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الجديد.

ووضعت إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، المدير الفني السويسري، على رأس أولوياتها؛ لخلافة الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، الذي ينتهي عقده مع الفريق، بختام الموسم الرياضي الحالي.

* ديون نادي النصر الدولية..

وخسارة صفقة فافر، تأتي في وقت، يُعاني فيه النصر، من ديون دولية خطيرة؛ وفقًا لما ذكره القانوني أحمد الشيخي.

وأعلن الشيخي، تجاوز ديون نادي النصر، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مبلغ الـ75 مليون ريال سعودي.

اقرأ أيضا

النصر يفوز على الهلال.. فيفا يسدل الستار على أزمة الموسم رسميا

انتهت| النصر يصدم الأهلي.. ويحسم أول صفقتين في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن