النصر يدفع أموال لـ"إعارة" نجمه إلى هذا النادي !

تاريخ النشر: 15/06/2022
743
منذ سنة
النصر يدفع أموال لـإعارة نجمه إلى هذا النادي !

في مفاجأة من العيار الثقيل.. قرر نادي النصر، دفع أموال، من أجل "إعارة" نجمه، إلى أحد فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر عانى من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022؛ حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

عقوبة تاريخية من "فيفا" ضد الأهلي.. قرار رسمي خطير

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، بفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع، في جدول الترتيب.

* إعارة أبو جبل من النصر إلى الطائي..

وكشفت تقارير صحفية، عن "تكفل" أحد أعضاء شرف النصر، بـ"إعارة" الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل، صفقة النصر الجديدة، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي.

وأشارت التقارير، إلى تواصل عضو الشرف الذهبي، مع إدارة الطائي؛ من أجل إقناعهم بالصفقة، والإعلان عنها بشكل رسمي، خلال الأيام القادمة.

وحصل مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على توقيع أبو جبل، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، تراجع مسؤولو العالمي، عن فكرة التعاقد مع الحارس المصري، وسط محاولات لـ"تسويق" عقده؛ سواء بالبيع النهائي أو الإعارة.

اقرأ أيضا

أخبار النصر اليوم| صدمة تونسية.. رد مارسيلو ومستقبل روسو

انتهت| النصر يصدم الأهلي.. ويحسم أول صفقتين في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن