مفاجأة لجماهير الأهلي.. أول رد من النفيعي على "عقوبة فيفا"

تاريخ النشر: 15/06/2022
923
منذ سنة
مفاجأة لجماهير الأهلي.. أول رد من النفيعي على عقوبة فيفا

رد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، بشكل رسمي، على عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في قضية النجم البرازيلي جوزيف دي سوزا.

و"فيفا" أعلن حرمان الأهلي من التعاقدات، لـ3 فترات تسجيل؛ بعد انتهاء مهلة الـ45 يومًا، لسداد مستحقات دي سوزا المتأخرة، والتي تُقدر بـ22 مليون ريال.

اقرأ أيضًا

نجم الهلال في المستشفى.. "أزمة صحية مفاجئة"

ودي سوزا انضم إلى الراقي، في صيف عام 2018، قادمًا من صفوف فناربخشه التركي، في صفقة قدرت قيمتها بـ12 مليون يورو "46.5 مليون ريال تقريبًا".

ولعب النجم البرازيلي، 41 مباراة رسمية، مع النادي الأهلي، سجل خلالها هدف وصنع 6 آخرين، قبل أن يفسخ عقده، في صيف 2020، وينتقل إلى بشكتاش التركي "مجانًا".

وقدّم دي سوزا، شكوى رسمية أمام "فيفا"، بعد فسخ عقده؛ للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، من النادي الأهلي.

* رد النادي الأهلي على عقوبة "فيفا"..

وفي هذا السياق، نقل القانوني أحمد الشيخي، عن مسؤولين في الأهلي؛ عدم وصول أي خطاب من "فيفا"، إلى النادي، يُفيد بمنع الفريق الأول لكرة القدم، من التعاقدات.

وكشف مسؤولو الأهلي، عن أنهم سيرفقوا لـ"فيفا"، ما يُثبت تقديم النادي، استئناف أمام المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، ضد مستحقات دي سوزا، وذلك في حال وصول خطاب المنع من التعاقدات؛ وفقًا لما ذكره الشيخي، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وأعلن النادي الأهلي بشكل رسمي، تسجيل الفريق الأول لكرة القدم، صفقاته الصيفية الجديدة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

اقرأ أيضا

رئيس الأهلي المصري أنقذ الهلال من نتيجة تاريخية.. تغريدة مثيرة

انتهت| النصر يصدم الأهلي.. ويحسم أول صفقتين في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن