انتهت| النصر يصدم الأهلي.. ويحسم "أول صفقتين" في صيف 2022

تاريخ النشر: 15/06/2022
13928
منذ سنة
انتهت| النصر يصدم الأهلي.. ويحسم أول صفقتين في صيف 2022

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو نادي النصر؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر عانى من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022؛ حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

إصابة خطيرة في المنتخب السعودي "تصدم" الأهلي 

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، بفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع، في جدول الترتيب.

* صفقات النصر الجديدة..

وفي هذا السياق، قرر مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، "عودة" الثنائي الشاب نواف العقيدي وأيمن يحيى، إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وأعار نادي النصر، كلًا من الجناح أيمن يحيى، إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والحارس نواف العقيدي للطائي، في يناير الماضي، ولمدة 6 أشهر فقط.

طالع أيضًا| السعودية تقهر أستراليا.. وتتأهل إلى نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة 

وعودة العقيدي ويحيى؛ تأتي بعد تألقهما الكبير، مع منتخب السعودية الأولمبي، في بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 سنة، ومساهمتهما في تأهله، إلى المباراة النهائية.

ورفضت الإدارة النصراوية، عرض النادي الأهلي؛ لشراء عقد يحيى، بشكل نهائي، كما رفضت جميع العروض المُقدمة إلى العقيدي، من فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، كشفت في وقتٍ سابق، عن موافقة العالمي، على إدخال يحيى، في صفقة تبادلية، تشمل عددًا من اللاعبين الآخرين؛ للتعاقد مع الظهير الأيسر المقدوني إزغان أليوسكي، من الأهلي.

اقرأ أيضا

الأهلي يفاوض هدف النصر.. ثلاثي الدوري السعودي مطلوب في القاهرة!

عرض ضخم من النصر لـحسم صفقة عربية كبرى في 2022.. والرد مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن