حقيقة "الصفقة الثلاثية" بين النصر والفيحاء والقادسية

تاريخ النشر: 15/06/2022
888
منذ سنة
حقيقة الصفقة الثلاثية بين النصر والفيحاء والقادسية

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو نادي النصر؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر عانى من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022؛ حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

انتهت| نجم الأهلي يفاجئ الهلال والنصر.. و"يختار" ناديه الجديد

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، بفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع، في جدول الترتيب.

* حقيقة الصفقة الثلاثية بين النصر والفيحاء والقادسية..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي محمد الدهش، عن حقيقة الصفقة الثلاثية، بين النصر والفيحاء والقادسية، في الصيف الحالي.

وأعلن الدهش في تصريحات تلفزيونية، تعاقد الفيحاء بالفعل، مع الحارس المحلي فيصل مسرحي، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية.

وأضاف الإعلامي الرياضي: "مسرحي حارس كبير للغاية، وسيُمثل إضافة فنية لنادي الفيحاء، الذي يستعد للمشاركة في دوري أبطال آسيا".

ونفى الدهش، انتقال الحارس الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، من الفيحاء إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعد تعاقد الأول مع فيصل مسرحي.

وأوضح أن ستويكوفيتش، مدد عقده مع الفيحاء، لمدة شهر واحد فقط، بعد تأخير نهاية مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ولفت محمد الدهش، إلى أن إدارة الفيحاء، تستغل هذا الشهر، في التفاوض مع الحارس الصربي، لتجديد عقده؛ لسنوات أخرى، حيث توصلت إلى اتفاق مبدئي معه. 

اقرأ أيضا

صدمة كبرى.. روسو يشعل أزمة بين مسؤولي النصر

انتهت| شرط مارسيلو للانضمام إلى النصر.. صفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن