في انتظار التوقيع.. مكالمة تشافي منعت يوفنتوس من ضم دي ماريا 

تاريخ النشر: 07/06/2022
242
منذ سنة
في انتظار التوقيع.. مكالمة تشافي منعت يوفنتوس من ضم دي ماريا 

وافق الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، على الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتهت مسيرة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أعلن النادي الباريسي مغادرته عقب نهاية تعاقده في شهر يونيو.

وخرج دي ماريا من حسابات المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، وسط احتمالات بانتقاله ليوفنتوس الإيطالي، الذي تفاوض معه بقوة في الفترة الماضية.

وانضم آنخيل دي ماريا، إلى باريس سان جيرمان في صيف 2015 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويرتبط اللاعب بعقد مع باريس حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

وشهدت الساعات الماضية، محاولات أخيرة من يوفنتوس الإيطالي لإقناع دي ماريا بالانتقال لصفوفه، من خلال زيادة قيمة المكافآت في عقده، لمنعه من الانضمام لبرشلونة.

تفاصيل حديث تشافي في مكالمة هاتفية مع دي ماريا: 

كشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أن آنخيل دي ماريا ليس لديه أي اتفاق مع يوفنتوس حتى الآن، مؤكدا بإنه يريد التوقيع لمدة عام واحد فقط.

وأوضح أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، تحدث مع دي ماريا عبر الهاتف، لمناقشة شروط العرض الذي سيقدم له من برشلونة، حيث أن اللاعب الأرجنتيني سيتخذ قراره النهائي قريبًا.

وأكدت في المقابل، الصحف الكتالونية، أن دي ماريا منح إدارة برشلونة الموافقة على الانتقال للفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.

وأشارت إلى أن دي ماريا يفضل اللعب في الدوري الإسباني مع برشلونة، بدلا من الانتقال ليوفنتوس وخوض تجربة جديدة عليه في الدوري الإيطالي.

وتألق دي ماريا لعدة سنوات مع ريال مدريد، الذي حصد معه كافة الألقاب السوبر الإسباني، الدوري الإسباني، كأس إسبانيا، دوري أبطال أوروبا، قبل أن يرحل في صيف عام 2014 لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضا

القصة انتهت رسميا.. موعد انفصال دي ماريا عن باريس سان جيرمان

رغم الرحيل.. دي ماريا يعلن مصير بوكيتينو في سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن