الكشف عن حارس النصر الجديد.. "الصفقة اقتربت"

تاريخ النشر: 15/06/2022
6530
منذ سنة
الكشف عن حارس النصر الجديد.. الصفقة اقتربت

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو نادي النصر؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر عانى من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022؛ حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

انتهت| نجم الأهلي يفاجئ الهلال والنصر.. و"يختار" ناديه الجديد

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، بفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع، في جدول الترتيب.

* حارس نادي النصر الجديد..

وعلى رأس الصفقات التي تعمل عليها الإدارة النصراوية، في الصيف الحالي؛ التعاقد مع حارس مرمى عالمي، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وارتبط أكثر من اسم، بـ"تدعيم" حراسة مرمى العالمي؛ أبرزهم: الكولومبي دافيد أوسبينا، والصربي فلاديمير ستويكوفيتش، والثنائي المصري محمد الشناوي ومحمد أبوجيل.

طالع أيضًا| "رباعي الاتحاد إلى الهلال بعد قرار التحكيم؟".. بسبب قرار البلطان 

ولكن.. يبدو أن مسؤولي النصر، اقتربوا للغاية، من الاتفاق مع الحارس الأجنبي الجديد، استعدادًا للانضمام إلى الفريق، بداية من الموسم الرياضي القادم 2022--2023.

وهذا الحارس؛ هو اليوناني ألكسندروس باسكالاكيس، الذي أعلن الرحيل عن ناديه باوك اليوناني، بعد نهاية عقده في 30 يونيو الجاري.

ووفقًا لصحيفة "Matchcy"، فإن باسكالاكيس، في طريقه لقبول عرض أحد الأندية العربية الكبرى، وبمقابل مالي ضخم.

ويُعتبر النصر؛ هو النادي العربي الوحيد، الذي ارتبط اسمه بالحارس اليوناني، البالغ من العمر 32 سنة، في الصيف الحالي.

وألكسندروس باسكالاكيس، لعب مع نادي باوك، في الفترة من 2017 إلى 2022، حيث استقبل 149 هدفًا، في 178 مباراة رسمية، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه، 75 مرة.

اقرأ أيضا

صدمة كبرى.. روسو يشعل أزمة بين مسؤولي النصر

رسميا| الاتحاد يعلن خطة إنهاء عصر الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن