ليفربول يعلن رسميا التعاقد مع أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 14/06/2022
227
منذ سنة
ليفربول يعلن رسميا التعاقد مع أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي

أعلن ليفربول الإنجليزي، رسميا مساء اليوم الثلاثاء، تعاقده مع الأوروجوياني داروين نونيز مهاجم بنفيكا البرتغالي، في صفقة تاريخية.

وكان داروين نونيز قد انتقل لبنفيكا مطلع الموسم المنقضي، قادما من ألميريا في صفقة بلغت قيمتها 20 مليون يورو، وهي الأغلى في تاريخ النادي الإسباني.

ووصل نونيز صباح اليوم الثلاثاء لمدينة ليفربول، من أجل الخضوع للكشف الطبي ومن ثم التوقيع على عقود انتقاله للنادي الإنجليزي.

وبات على الأوروجوياني داروين نونيز الاستعداد لخوض المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، رفقة فريقه الجديد ليفربول، بعد حسم الصفقة بشكل رسمي.

وحسم لليفربول للصفقة خلال اجتماعات إقيمت على مدار يومي السبت، والأحد، في العاصمة البرتغالية لشبونة بين وفد من ليفربول مع إدارة بنفيكا بقيادة الرئيس روي كوستا.

ويمتلك ألميريا حق الحصول على 20 % من رسوم بيع داروين نونيز لأي نادِ في المستقبل، بحسب الاتفاق بين النادي الإسباني وبنفيكا.

تفاصيل انتقال داروين نوينز لليفربول:

أكد ليفربول في بيان رسمي، أن داروين نونيز وقع على عقود انتقاله لليفربول لمدة 6 سنوات، حتى صيف عام 2028.

وبات نونيز حاليا أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، حيث بلغت قيمة صفقته 75 مليون يورو، بالإضافة لـ 25 مليون يورو متغيرات.

وسيرتدي داروين نونيز القميص رقم "27" وهو الرقم الخاص بالبلجيكي ديفوك أوريجي الذي غادر ليفربول في نهاية الموسم الماضي، بعد نهاية تعاقده.

كيف سيدفع ليفربول قيمة صفقة داروين نونيز لبنفيكا: 

بلغت قيمة صفقة انتقال داروين نونيز إلى ليفربول 100 مليون يورو، بواقع 75 مليون يورو قيمة ثابته للصفقة، بالإضافة لـ 25 مليون يورو متغيرات متعلقة بآداء اللاعب.

وكشفت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، عن المبالغ المتعلقة بالمتغيرات، والتي سيدفعها ليفربول للبطل التاريخي للدوري البرتغالي، والتي جاءت كالأتي:

-سيدفع ليفربول 5 ملايين يورو، بعد أن يصل رصيد مشاركات نونيز مع الريدز لـ 10 مباريات. 

-سيدفع ليفربول 10 ملايين يورو أخرى، عندما يصل نونيز إلى 60 مباراة بقميص الريدز.

-سيدفع ليفربول العشر ملايين الأخيرة، بناء على الأرقام الفردية والألقاب التي سيحققها داروين نونيز مع ليفربول طوال المواسم المقبل.

اقرأ أيضا

وصول نونيز المتخفي إلى ليفربول.. خطوات منعت حرب يونايتد والريدز

60+10.. خدعة جعلت نونيز الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي 

حمل تطبيق سعودي الآن