كلاسيكو الدوري الإنجليزي.. بداية درامية لمشوار نونيز مع ليفربول

تاريخ النشر: 12/06/2022
299
منذ سنة
كلاسيكو الدوري الإنجليزي.. بداية درامية لمشوار نونيز مع ليفربول

بات على الأوروجوياني داروين نونيز الاستعداد لخوض المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، رفقة فريقه الجديد ليفربول الإنجليزي، قبل ساعات قليلة من التوقيع رسميا على عقود انتقاله للريدز.

وجاء حسم لليفربول للصفقة خلال اجتماعات إقيمت على مدار يوم أمس السبت، وصباح اليوم الأحد، في العاصمة البرتغالية لشبونة بين وفد من ليفربول مع إدارة بنفيكا بقيادة الرئيس روي كوستا.

وكان داروين نونيز قد انتقل لبنفيكا مطلع الموسم المنقضي، قادما من ألميريا في صفقة بلغت قيمتها 20 مليون يورو، وهي الأغلى في تاريخ النادي الإسباني.

ويمتلك ألميريا حق الحصول على 20 % من رسوم بيع داروين نونيز لأي نادِ في المستقبل، بحسب الاتفاق بين النادي الإسباني وبنفيكا.

وكان المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني، قد أكد يوم الجمعة الماضي انتقال الأوروجوياني داروين نونيز مهاجم بنفيكا البرتغالي، إلى ليفربول الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل.

وسيوقع داروين نونيز على عقود انتقاله لليفربول لمدة 6 سنوات وليس 5 سنوات كما تم تداول الأمر في الساعات الأخيرة، أي حتى صيف عام 2028.

موعد أول مباراة لداروين نونيز مع ليفربول:

سيكون على داروين نونيز خوض أول مباراة له مع ليفربول أمام الغريم التقليدي مانشستر يونايتد، يوم الثاني عشر من يوليو المقبل في مباراة ودية، استعدادا للموسم الجديد.

وسيلتقي مانشستر يونايتد مع ليفربول، في تايلاند، يوم الثاني عشر من يوليو المقبل، في أول مباريات المعسكر الإعدادي للفريقين.

وكان داروين نونيز سيشارك في تلك المباراة، حتى لو لم ينتقل إلى ليفربول، خاصة أن مانشستر يونايتد من بدء المفاوضات للحصول على خدمات في الميركاتو الصيفي.

ويتواجد حاليا نونيز مع وكيل أعماله في إسبانيا، ومن المتوقع أن يسافر نونيز خلال يوم غدا الأثنين إلى إنجلترا للخضوع للكشف الطبي.

اقرأ أيضا

هكذا اكتملت صفقة نونيز إلى ليفربول

مفاجأة قانونية جديدة تورط النصر أمام الهلال في قضية كنو

حمل تطبيق سعودي الآن